الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:12 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل قال رئيس الوزراء الجزائرى إن بلاده ستطبق "النظام الاقتصادى الإسلامى"؟

كتبت: إسراء عبد القادر
بوست فالصو

بوست فالصو

الجمعة، 14 فبراير 2020 05:30 م

تداول عدد من رواد صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة "بوست فالصو"، تضمن تصريحات غير صحيحة منسوبة لرئيس الوزراء الجزائرى عبد العزيز جراد بشأن النظام الاقتصادى المطبق في الجزائر، حيث زعم البوست الذى تمت مشاركته على نطاق واسع بأن عبد العزيز جراد قال خلال عرضه لمخطط عمل الحكومة أمام نواب البرلمان أنه سيتم اعتماد النظام الاقتصادى الإسلامي، وهو ما ستطبقه البلاد، فما حقيقة ذلك؟

 

بتتبع التصريحات الأخيرة الصادرة عن رئيس الوزراء الجزائرى لم نجد أى وجود لذلك التصريح الفالصو المتداول، بالإضافة إلى أنه لا يوجد ما يسمى بالنظام الإقتصادى الإسلامي .

 

بوست فالصو4
بوست فالصو
 

وعلى صعيد آخر صرح جراد خلال الأيام القليلة الماضية، خلال عرضه لمخطط عمل الحكومة أمام نواب البرلمان، أن الجزائر تعيش وضع اقتصادي صعب.

 

اقرأ أيضًا:

- وائل غنيم يعتذر للجيش عن أخطاء "يناير": كنت عيل قليل الأدب!

- هل ضرب السادات سدود أثيوبيا بالطيران؟.. حقيقة الحكاية المنتشرة

 

خبر عن التصريحات
خبر عن التصريحات

 

وقال جراد: "واجبي وحساسية الظرف يحتم علينا اطلاعكم على حقيقة الوضع الاقتصادى المال،  وأضاف أن الوضع المالي هش ومرتبط بالسوق العالمي للنفط، مشيرا إلى أن الدين العمومي الداخلي بلغ 45٪، كما دعا جراد إلى عدم اليأس، لأن جيل اليوم قادر على تجاوز الأزمة، وفي عرضه لمخطط عمل الحكومة، قال الوزير الأول، أنه سيتم إخراج البلاد من المرحلة السياسية والاقتصادية الصعبة نحو مرحلة جديدة، ولم تتضمن تصريحاته ما زعمه البوست المتداول على السوشيال ميديا.

Short URL

الأكثر قراءة