الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تأييد حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبى.. اعرف الموقف القانونى للمطربة بوسى

أحمد إسماعيل
المطربة بوسى

المطربة بوسى

الأربعاء، 29 يناير 2020 05:30 م

بعد أن أقرت محكمة جنح التهرب الضريبي، رفض معارضة الفنانة "بوسى" على حبسها عامين بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألفا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب واعتبارها كأن لم تكن واستمرار الحكم السابق، يستعرض"فالصو" في السطور التالية الموقف القانوني للمطربة بوسى.

 

اقرأ أيضا:

بعد قرار حبس الفنانة بوسى.. اعرف رد فعلها على "السوشيال ميديا"

 

بعد تأييد حكم حبسها بتهمة التهرب الضريبى.. اعرف الموقف القانوني للمطربة بوسى

 

في البداية، قال أحمد الجهينى محامى المطربة بوسى، إنه لم يشارك في إجراءات هذه القضية ولكن كشف عن الموقف القانوني للمطربة وسيناريوهات القضية في المرحلة المقبلة.

 

وأوضح "الجهينى" في تصريح لـ"فالصو"، أن السيناريو الأول إنهاء فريق دفاع المطربة بوسى إجراءات التصالح مع مصلحة الضرائب وتسوية المبالغ بشكل قانونى، ثم التقدم بعمل استئناف على الحكم الصادر وتقديم طلب التصالح لإنهاء القضية.

 

وكشف دفاع المطربة بوسى عن السيناريو الثانى وهو قيام مصلحة الضرائب عقب إنهاء إجراءات التصالح بتقديم طلب إلى النيابة العامه لإصدار قرار بوقف تنفيذ الحكم وذلك وفقا لقانون الضرائب الجديد الخاص بالتصالح في جرائم التهرب الضريبى.

 

وفى ذات السياق نشرت الفنانة بوسي عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، بعد ساعات من قرار حبسها، حيث ظهرت بكامل أناقتها.

Short URL

الأكثر قراءة