الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نائبة إطلاق النار لـ"فالصو": الفيديو قديم وخصومى فى الانتخابات وراء تسريبه

إسلام جودة
النائبة نسيلة إسماعيل

النائبة نسيلة إسماعيل

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 03:24 م

أكدت النائبة البرلمانية عن مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، نوسيلة إسماعيل أبو العمرو، أن فيديو إطلاق النار المتداول لها، والذى أحدث ضجة وصخباً على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ما هو إلا مكيدة دبرها لها خصومها من المرشحيين المحتملين فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

اقرأ أيضا..

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟
- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

وأضافت النائبة نوسيلة إسماعيل، فى تصريح خاص لموقع "فالصو"، اليوم الثلاثاء، أن واقعة الفيديو قديمة وأنها تعود إلى مناسبة الاحتفال بخطبة ابنتها، مشيرة إلى أنها فوجئت بانتشار الفيديو بعد فترة طويلة من تصويره وحدوث الواقعة.

 

 

وشددت النائبة على أنها لا تأبه بمثل هذه التصرفات التى تأتى ممن وصفتهم بالخصوم السياسيين والمرشحين المحتملين أمامها فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

ورفضت النائبة توجيه أى رسالة لهولاء الخصوم، مشيرة إلى أن لديها ما هو أهم من الرد على هذه المهاترات على حد وصفها، وهو انشغالها بهموم دائرتها، وبأعمالها فى لجنة الطرق بالبرلمان المصرى.

 

كان مقطع فيديو للنائبة البرلمانية نوسيلة أسماعيل أبو عمر، النائبة عن مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، قد أثار ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أظهر حمل النائبة لسلاح وإطلاق النيران منه من خلال إحدى النوافذ.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة