الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:03 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل يتبدل حال مسعود أوزيل ويعود للتألق من جديد مع قدوم أرتيتا؟

ياسمين عبد الحميد
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

الأحد، 22 ديسمبر 2019 02:00 ص

عانى اللاعب الألمانى من أصل تركى كثيراً من أجل المشاركة مع المدير الفنى السابق لأرسنال أوناى إيمرى، كما أنه شارك فى بعض المباريات مع المدير الفنى المؤقت فريدى ليونبيرج، كما أن ظهوره فى مباراة السيتى، لم يكن جيداً وأطلقت عليه الجماهير صافرات الإستهجان، بالإضافة إلى أزمته مع الصين بسبب رأيه فى التعامل مع مسلمى الإيغور.

 

أوزيل
أوزيل

 

كل هذه الصعاب قد تنتهى بقدوم الأسبانى ميكيل أرتيتا وعمله كمدير فنى لفريق ارسنال، حيث إنه أكد إيمانه كثيراً بأهمية مسعود أوزيل للجانرز.

 

وربما بعد صافرات الاستهجان من جمهور أرسنال ضد التركى الأصل، في مباراة مانشستر سيتي، قد يعود ليصفق لأوزيل إذا استطاع أرتيتا إعادة اللاعب إلى مستواه المعهود.

 

رسميا.. أرسنال يعلن تعيين ميكيل أرتيتا مديرا فنيا لمدة 3 أعوام ونصف

بسبب مسعود أوزيل.. مباراة أرسنال ومان سيتى محظورة فى الصين

 

وقال أرتيتا فى مؤتمر صحفي:"إنه لاعب مهم جدا لهذا النادي. ما أريده هو فهم ما يشعر به اللاعبون وما يحتاجونه. وقتها، سأنحي أعذارهم جانبا وأركز على الأشياء المتعلقة بذلك وتؤثر على الفريق داخل وخارج الملعب، إنه لاعب مهم جدا. أعرف ذلك، حين يؤدي جيدا، يضيف الكثير للفريق".

 

وأعلن أرسنال يوم الجمعة تعاقده مع المدرب أرتيتا، اللاعب الأسبق للنادى، والذى رحل للتو عن مانشستر سيتى الذى عمل به مساعدا للمدير الفنى بيب جوارديولا.

Short URL

الأكثر قراءة