الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:41 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الهداف التاريخى للكلاسيكو.. ميسى يبحث عن هز شباك ريال مدريد بعد صيام 3 مواجهات

كتب: أحمد جمال
ليونيل ميسى

ليونيل ميسى

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 02:26 م

يبحث ليونيل ميسى، قائد فريق برشلونة، عن استعادة نغمة التهديف فى شباك الغريم التقليدى ريال مدريد، بعد الفشل فى التسجيل خلال ثلاث مواجهات فى الموسم الماضى.

 

ولم يتمكن ميسى، خلال التسجيل في ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الماضى، على الرغم من أن البرغوث الأرجنتينى ظهر فى 3 مباريات من أصل 4 مواجهات جمعت الفريقين الموسم الماضى.

 

اقرأ أيضًا:

الكلاسيكو.. ميسى يقود تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد

 

كان اللقاء الأول بين برشلونة وريال مدريد، خلال ذهاب الموسم الماضى، وفاز برشلونة بهدفين دن رد، بمشاركة ميسى دون أن يسجل أو يصنع، وفى لقاء الإياب لم يستطع ميسى المشاركة بسبب معانته من إصابة بكسر في الذراع، وفاز البارسا حينها بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

وتواجه الفريقين أيضًا في بطولة كأس الملك الموسم الماضى، شارك ميسى حينها من على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة وفى لقاء العودة شارك أيضًا دون أن يسجل أو يصنع.

 

ويعد ميسى الهداف التاريخى لمباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدفًا، خلال 41 مباراة لعبها ضد ريال مدريد، كما ساهم أيضًا في صناعة 13 آخرين.

 

اقرأ أيضًا:

كلاسيكو فض النزاع.. برشلونة وريال مدريد يتصارعان على قمة الدورى الإسبانى

 

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" فى لقاء مؤجل لحساب الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى.

 

Short URL

الأكثر قراءة