الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:11 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعرف على خطة الكسب غير المشروع لتوعية الموظفين بإقرارات الذمة المالية

أحمد إسماعيل
وزارة العدل

وزارة العدل

الخميس، 12 ديسمبر 2019 05:30 م

أطلق جهاز الكسب غير المشروع بداية من شهر نوفمبر الماضى حملته التوعوية، بشأن تشجيع وحث موظفين الدولة الخاضعين للقانون رقم 62 لسنة 1975 بشأن الكسب غير المشروع، لتقديم إقرارات الذمة المالية لهم عن عام 2020، ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى نهاية ديسمبر الجارى، ويستعرض "فالصو" بعض تفاصيل الحملة.

 

 

اقرأ أيضا:

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟

- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

تعرف على خطة الكسب غير المشروع لتوعية الموظفين بإقرارات الذمة المالية

كشفت مصادر قضائية رفعية المستوى، عن بعض تفاصيل خطة توعية جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل، لحث الموظفين على تقديم اقرارات الذمة المالية ومنها:

 

- تعميم خطاباته بطلب إقرارات الذمة لموظفى الدولة على إدارات شئون العاملين والموارد البشرية فى أكثر من 400 جهة حكومية وعامة ومن بينها المؤسسات التنفيذية والتشريعية والقضائية لتقديم الإقرارات لعام 2020 ممن تنطبق عليه شروط التقدم.

 

- الإعلان عن مواعيد تحرير إقرارات الذمة المالية الدورية حتى نهاية شهر ديسمبر من خلال النشر فى صحيفتين يوميتين واسعتى الانتشار وفى الإذاعة والتليفزيون وفى وسائل الإعلام المختلفة.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يتقدم ما يقرب من مليون و500 ألف موظف على مستوى الجمهورية بإقرارات الذمة المالية لهم خلال شهر يناير 2020 وسيتم السماح للمتخلفين عن التقديم لمدة شهر بتقديم الإقرارات أى نهاية حتى نهاية فبراير .

 

Short URL

الأكثر قراءة