الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لو عندك سؤال خاص بمنظومة التأمين الصحى الجديدة.. اعرف الرقم الهاتفى للتواصل

محمد حجازى
هاتف

هاتف

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 07:00 ص

منظومة التأمين الصحى الجديدة وفى ظل فتح باب التسجيل بالمنظومة بعدد من المحافظات تصل إلى 5، وانطلاقها رسمياً بمحافظة بورسعيد، يريد البعض توجيه أسئلة عن المنظومة، وكيفية الاشتراك بها، وغير ذلك إلا أنه لا يعرف الوسيلة المناسبة للتواصل.

 

منظومة التامين الصحى الشامل حدد رقماً للتواصل مع الراغبين في الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالمنظومة وهو 15344 مؤكدة أنه يمكن التواصل على مدار ٢٤ ساعة، وسيتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.

 

منظومة التأمين الصحى ببورسعيد

منظومة التأمين الصحى ببورسعيد

 

وأوضحت منظومة التأمين الصحى أنه يتم حالياً تسجيل المواطنين بعدد من المحافظات لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، حيث أن هذه المحافظات هى "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء".

 

ونفت منظومة التأمين الصحى الشامل، جميع المعلومات الواردة حول تأجيل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، مشددة على أن الخطة التنفيذية التى يتم تنفيذها الآن للانطلاق الفعلي للتأمين الصحى الشامل بالمحافظة، تتم دون أى تغيير وحاليًا يتم إعداد وتجهيز المستشفيات التي تم اختيارها لتدخل ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل بالأقصر على أن يتم التطبيق الفعلى فى مارس 2020.

 

وأشارت إلى أن المنظومة تعمل على الانتهاء من تطوير كافة المستشفيات والوحدات الصحية بمحافظة الأقصر ومحافظات المرحلة الأولى الخمس التي تشمل الأقصر وأسوان والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء تباعا حتى يتم الانتهاء من تطبيق المنظومة بتلك المحافظات والانطلاق الفعلى بها تباعا.

 

مستشفى الاقصر الدولى
مستشفى الاقصر الدولى

 

اقرأ أيضاً:

نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

يشار إلى أن وزيرة الصحة أجرت جولة لتفقد الاستعداد للمنظومة بالأقصر، حيث أعلنت تسجيل 293 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة الأقصر، منذ بدء التسجيل فى الأول من شهر أكتوبر الماضي وحتى اليوم.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة