الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:09 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الاختبارات النفسية لمسابقة التربية والتعليم تنطلق اليوم.. اعرف موعد امتحانك بهذه الطريقة

محمد حجازى
وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 08:00 ص

تبدأ اليوم، الاختبارات النفسية للمتقدمين لمسابقة التربية والتعليم والمنتقلين من المرحلة الأولى بالمسابقة، حيث تجرى تحت إشراف جهاز الطب النفسى، التابع للقوات المسلحة.

 

كيف يمكن للفرد التعرف على موعد امتحانه

 ويمكن للفرد المتقدم بمسابقة التربية والتعليم، التعرف عن موعد امتحانه من خلال البريد الإلكترونى المسجل سابقًا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسى.

بوابة التوظيف لوزارة التعليم
بوابة التوظيف لوزارة التعليم

وزير التعليم: امتحان أولى ثانوى يناير المقبل ورقياً.. ومارس إلكترونياً

 

نتيجة مسابقة التربية والتعليم.. رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيتم إعلانها من خلال الدخول  على الرباط المباشر الخاص بمتابعة حالة الطلب https://app.egmoe.org/UserProfile/Login، أو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا  مباشرة، حيث أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيتم التعرف عليها من خلال إدخال الرقم القومى والرقم السرى الخاص بصاحب الطلب المقدم للتعاقد بمسابقة التربية والتعليم.

 

مسابقة التربية والتعليم.. تداول أسئلة الاختبارات النفسية

بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا أسئلة، وذكروا أنها أسئلة الاختبار النفسى، الذى سيجرى غداً، حيث كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، حقيقة هذه الأسئلة.

 

نائب وزير التعليم ذكر أنه لا صحة نهائيًا من أسئلة، مؤكدًا أنه لم يتم تسريب أسئلة الاختبارات النفسية، التى من المقرر أن يخضع لها المتقدمون غدا الاثنين، وأنه لا يوجد جروب تابع للوزارة قام بنشر ذلك.

 

مسابقة التربية والتعليم.. الاختبارات النفسية يديرها جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة

وأكد نائب وزير التعليم، أن الاختبارات النفسية المقرر أن يخضع لها المتقدمون لوظائف التربية والتعليم الجديدة، يديرها جهاز الطب النفسى، التابع للقوات المسلحة، وبالتالى فلا يمكن بأى حال من الأحوال تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعى بهذه السهولة.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

 

ووصف "عمر"، من يتحدثون باسم الوزارة بالنصابين، مشددًا على أن ما يقال بشأن تسريب هذه الأسئلة شائعات لا أساس لها من الصحة، ونحن حذرنا مرارًا وتكرارًا من وجود صفحات وجروبات وهمية تتحدث كذبا باسمنا أو باسم بوابة وظائف التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 
 

- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

Short URL

الأكثر قراءة