الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل يصبح المدرب الأرجنتينى بوكيتينو الحل لإنجاح مسيرة كوتينيو فى بايرن ميونخ؟

كتب: إيهاب خالد
كوتينيو وبوكيتينو - أرشيفية

كوتينيو وبوكيتينو - أرشيفية

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:30 م

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن المدرب الأرجنتينى مأوريسيو بوكيتينو، قد يكون الحل لإنجاح مسيرة البرازيلى فيليب كوتينيو، مع بايرن ميونخ الألمانى.

 

اقرأ أيضًا..

هل سيكون مصير جريزمان هو نفس مصير كوتينيو؟

 

وكان بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، إلا أنه تمت إقالته يوم الثلاثاء على خلفية النتائج السيئة للفريق فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وعُيّن مكأنه البرتغإلى جوزيه مورينيو.

 

ولعب الحظ دورًا هامًا فى مسيرة بوكيتينو، لأن بايرن ميونخ يبحث عن مدير فنى يتولى قيادة البافارى بشكل دائم، حتى وإن أسند المسئولية إلى هانزى فليك بشكل مؤقت، لكن قد يتم تعيين بوكيتينو مكأنه فى أى وقت، خاصة وأنه تم ربطه مباشرةً بخلافة الكرواتى نيكو كوفاتش، عقب إقالته.

 

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن وصول بوكيتينو إلى أليانز أرينا، من شأنه إبراز مهارات كوتينيو، لا سيما وأن الأخير لم يُقدم حتى الآن المستوى المنتظر منه.

 

وأوضحت الصحيفة أن بوكيتينو، سبق وأن عمل مع صانع ألعاب السيليسأو، حينما كان يُدرب إسبانيول فى موسم 2011/2012، وأحضره من إنتر ميلان الإيطإلى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وقدم أداءً رائعًا آنذاك.

 

وتتعزز هذه المعتقدات كون بوكيتينو طلب عدة مرات من إدارة توتنهام التعاقد مع كوتينيو، وكان آخرها فى الصيف الماضى قبل أن يضمه بايرن ميونخ من برشلونة الإسبانى على سبيل الإعارة.

 

ويمكن الآن توحيد مسارهما من جديد إذا عُيّن بوكيتينو مديرًا فنيًا لبايرن ميونخ، بالإضافة إلى تفعيل النادى خيار الشراء نهائيًا بدفع 120 مليون يورو إلى برشلونة.

 

Short URL

الأكثر قراءة