الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صحيفة إيطالية: كريستيانو رونالدو تزوج سرًا فى المغرب

كتب: إيهاب خالد
كريستيانو رونالدو وجورجينا - أرشيفية

كريستيانو رونالدو وجورجينا - أرشيفية

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 07:26 م

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، تزوج سرًا من عارضة الأزياء الإسبانية صديقته جورجينا رودريجيز، بعد مرور العديد من السنوات على صحبتهم.

 

ويظهر رونالدو منذ سنوات رفقة جورجينا، إلا أن مجلة "نوفيلا 2000" الإيطالية، كشفت أن نجم "السيدة العجوز" تزوج من جورجينا بشكل سرى، وأقيم حفل الزفاف بالمغرب فى أغسطس الماضى.

 

وتناقلت الصحف الإيطالية هذا الخبر، حيث عنونت صحيفة "توتو سبورت": "كريستيانو رونالدو تزوج"، مشيرة إلى أنه قام بحفل زفاف سرى فى المغرب.

 

وأضافت الصحيفة، أن حفل زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا كان "سريا للغاية"، عندما قام مهاجم اليوفى بزيارة المغرب لمعرفة أين وصلت أشغال بناء فندقه بمدينة مراكش.

 

وتساءلت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالى عن السبب وراء هذه السرية فى حياة رونالدو، مؤكدة أن والدته قد تكون ربما من بين الأسباب، كونها غيورة للغاية على ابنها.

 

 

وأوضحت الصحيفة، أن أحد المقربين من رونالدو اعترف بأن الدون قام فى الصيف الماضى، بالسفر إلى ماديرا رفقة محاميه، لتعديل وصيته وتحويل بعض ممتلكاته لجورجينا، وأحقية التصرف فيها، علما أن كل ممتلكاته كانت تحت تصرف أمه.

Short URL

الأكثر قراءة