الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مطرب شعبى وزوجته يتركان ولديهما فى بير السلم بسبب الخلافات.. والسوشيال ميديا: خسارة فيهم

كتب خالد إبراهيم
الطفلان على السلم

الطفلان على السلم

الأحد، 17 نوفمبر 2019 11:16 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا لطفلين أحدهما رضيع يجلسان على سلم أحد البيوت، وقد انتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع "السوشيال ميديا"، وتحديدا "فيس بوك"، و"تويتر".

 

الصورة التى انتشرت على السوشيال ميديا، ادعى متداولوها أنها لطفلى أحد المطربيين الشعبين والذى يدعى "شادى الأمير".

 

وكما تم تدال تعليق على الصورتين يقول: "دولا أولاد المطرب الشعبي شادي الامير المقيم في طنطا ... الراجل اتخانق هو ومراته ، وكل واحد فيهم مش عاوز الولاد ... هو راح رمالها العيال في بيت اهلها ... قامت هي انتقاماً منه رمتله العيال في بير سلم العمارة اللي ساكن فيها ... وبرده مرضاش يدخلهم البيت ... وده منظر الولاد بعد ما وصلوا لحالة صحية سيئة من الجوع والعطش والبلل .. في انتظار حد من اهلهم يحن عليهم ... واترحل الطفلين للقسم ومنه على النيابة وأخيراً لملجأ أيتام".

 الطفلان

الطفلان

 

اقرأ أيضا:

ما حقيقة تعرض رضيعة للتعنيف فى مستشفى الزرقاء الحكومى؟..الصحة الأردنية تجيب

قضية محمود البنا.. النطق بالحكم على "راجح" و3 آخرين 22 ديسمبر المقبل

خلال الجلسة.. المحكمة تستمع لتسجيلات صوتية بين محمود البنا والمتهم محمد راجح

 

الصورة انتشرت فى ساعات قليلة للغاية، حيث آثار منظر الطفلين غضب رواد السوشيال ميديا، كذلك صبوا غضبهم على والدى الطفلين، وأنها لا يستحقا أن يكون لهما أبناء، لأنهما نعمة من الله، فى حين أنهما لم يُقدر هذه النعمة.

 

فى نفس السياق، نشر موقع "أهل مصر"، خبرا يفيد بأن إحدى السيدات حررت محضرا العثور على طفلين تركتهما والدتهما على سلالم عقار زوجها، لزواجه من أخرى، وجاء فى المحضر أن الأم تركت طفليها - الأول 4 سنوات والثانى 3 شهور - على سلم منزل شقة زوجها المطرب شادي الأمير مطرب أفراح شعبي "فلسطيني مقيم بطنطا"، بعد أن رفض كل منهما رعايتهما للانتقام - بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وزواج المطرب من أخرى.

 

وقامت مقدمة البلاغ، برعاية الطفلين لعدة أيام بسبب عدم تواجد الأب، ثم اضطرت لتحرير محضر بالواقعة أمام الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث قسم أول طنطا وأخطرت النيابة العامة وقرر محمد عطية وكيل نيابة أول فتح تحقيق فى الواقعة الغريبة، كما أخطرت نجدة الطفل والتى بدورها أمرت بوضعهم فى دار رعاية عن طريق خدمة نجده الطفل 16000.

Short URL

الأكثر قراءة