الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:40 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعرف على أول رجل أعمال سعودى يعلن ضخ كامل ثروته في شراء أسهم أرامكو

أحمد صلاح
شركة أرامكو - أرشيفية

شركة أرامكو - أرشيفية

الخميس، 14 نوفمبر 2019 08:52 م

أعلن المستثمر ورجل الأعمال السعودى يزيد الراجحى عن أن مجموعة محمد الراجحى للاستثمار ستدخل بجميع شركاتها لشراء أسهم أرامكو رغبة بالحصول على أكثر عدد ممكن من الأسهم.

 

وأكد الراجحى، أن طرح أرامكو فرصة لا تتكرر بل هو أمر نادر، ناصحًا كل من يستطيع الحصول على سهم من أسهم شركة أرامكو أن يعض عليه بأسنانه.

 

اقرأ أيضًا:

- وائل غنيم يعتذر للجيش عن أخطاء "يناير": كنت عيل قليل الأدب!

- هل ضرب السادات سدود أثيوبيا بالطيران؟.. حقيقة الحكاية المنتشرة

 

جاء ذلك بعد زيارة أجرها رجل الأعمال السعودى إلى المنطقة الشرقية بناء على دعوة رئيس الشركة أمين الناصر.

 

ونشر الراجحى على حسابه على سناب شات صور وصوله إلى أرامكو ولمطارها وأسطول طائراتها الخاص الذى انتقل على متنه إلى زيارة حقل الشيبة.

 

وكشف يزيد الراجحى فور وصوله عن أن الشركة التى تختص بصناعات النفط، لم تغفل عن أهمية الحفاظ على البيئة موضحًا أنه وجد قرب حقل الشيبة محمية طبيعية تحت إشراف أرامكو بمساحة 600 كيلو تحوى غزلان المها والريم والنعام؛ حيث تخضع للرعاية والحماية.

 

وبث الراجحى صورًا عامة لسكن الموظفين فى حقل الشيبة مبديًّا دهشته الشديدة بمستوى الأداء والاحتراف فى أرامكو، معتبرًا أنها تجاوزت مرحلة التشريف بكثير ومشددًا على أنها فخر لكل سعودى.

وأشار الراجحى إلى التميز العالى فى أداء أرامكو، قائلًا: «نسمع منذ القديم أن أرامكو مميزة، وما سعناه رأيناه، وأنا فخور بأن هذه الشركة سعودية»، وأضاف: «كل شى بالأرقام كما قال ولى العهد، حيث إن أرامكو شركة مميزة سواء بالجودة أو البيئة، كما أنها بالتكنولوجيا تعد الأولى فى العالم، وسابقة زمانها».

 

وعاد يزيد الراجحى ليؤكد أن أهم ما يميز أرامكو هو أن منتجها مباع مسبقًا، مضيفًا أنها تمثل أولوية لدى سمو ولى العهد الذى يحرص بشدة على نجاحها ولذا يتابعها يوميًّا، فنجاحها هو حلمه، وختم حديثه، قائلًا: «تخيلوا ندخل مع ولى العهد فى هذا الحلم».

Short URL

الأكثر قراءة