الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حريق إيتاى البارود.. رئيس شركة أنابيب البترول يكشف لـ"فالصو" وضع موقع الحادث

محمد حجازى
حريق إيتاى البارود

حريق إيتاى البارود

الخميس، 14 نوفمبر 2019 06:30 م

حريق إيتاى البارود، والذى اندلع أمس الأربعاء، بسبب محاولة لصوص سرقة لخط منتجات بترولية بايتاى البارود محافظة البحيرة أمس، بتركيب "كلبس" بغرض السرقة وحدث تسرب للبنزين، وأدى لانفجار إيتاى البارود، وحدوث حريق إيتاى البارود.

 

حريق إيتاى البارود وصيانة الخط

حريق إيتاى البارود، تحدث عنه وضعه الآن المهندس عبد المنعم حافظ، رئيس شركة أنابيب البترول، وأكد لـ"فالصو"، أنه تم الانتهاء من صيانة الخط  الذى حدث به الترسيب، كما تم الانتهاء من تنظيف المنطقة التى قمت فيها الواقعة من آثار البنزين التي تسربت أثناء محاولة اللصوص تركيب "الكليبس".

 

حريق إيتاى البارود.. الموقع آمن تماماً

 

وأكد أن مكان الواقعة آمن تماماً الآن، مطمئناً المواطنين من أهالى إيتاى البارود وعزبة المواسير.

 

اقرأ ايضًا  حريق البحيرة.. "الإفتاء" للمواطنين: إذا رأيتم الحريق فكبروا فإن التكبير يطفئه

 

حريق إيتاى البارود.. النيابة تعاين موقع الواقعة

وأشار إلى أن النيابة عاينت اليوم موقع الحادث، مشيراً إلى أن هناك لجنة مشكلة لحصر التلفيات تشارك فى النيابة لحصر ما وقع من أضرار نتيجة الكسر والحريق.

 

يشار إلى أن حريق إيتاى البارود سببه اشتعال النيران فى المواد البترولية المسربة من كسر خط أنابيب شركة طنطا للبترول غرب مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة ن وأدى لقطع التيار الكهربي كإجراء احترازى.

 

فى نفس التوقيت، أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، عن رفع حالة الطوارئ بمستشفيات " إيتاي البارود- دمنهور- كفر الدوار"، لاستقبال المصابين من حريق ترعة عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود.

 

كانت عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قد شهدت أمس  الأربعاء، كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجارى المائية.

 

اقرأ أيضاً:

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 
- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

Short URL