الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:30 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ريال مدريد ينافس برشلونة ويضحى بـ«خاميس رودريجيز» لعيون أوباميانج.. اعرف التفاصيل

كتب: إيهاب خالد
خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسبانى-أرشيفية

خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسبانى-أرشيفية

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 04:04 م

قرر نادى ريال مدريد الإسبانى، التضيحة بالكولومبى خاميس رودريجيز، من أجل التعاقد مع الجابونى بيبر إيميريك أوباميانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخط الهجومى لدى النادى الملكى.

 

من الأفضل لك عدم ذكر سبب رحيلى.. نجم أرسنال يرد على المدير التنفيذى لبروسيا دورتموند

 

ووفقًا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، فإن: "ينظر ريال مدريد إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية مع أرسنال، وذلك بإرسال خاميس رودريجيز إلى ملعب الإمارات، مقابل ضم الجابونى أوباميانج لملعب سانتياجو برنابيو".

 

وأوضح الموقع أن أوباميانج، أظهر رغبته فى اللعب لريال مدريد للحصول على وعد قديم قدمه لجده، مشيرًا إلى أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم هداف فى الفترة المقبلة، نظرًا للعقم التهديفى، الذى يمر به الفريق فى الفترة الأخيرة، وعدم تأقلم لوكا يوفيتش، بعد فى تشكيلة زيدان.

 

وقدم أرسنال عرضًا على أوباميانج لتجديد عقده، لكن إذا لم يقبله المهاجم، فسيتم النظر فى خيار التبادل مع ريال مدريد، نظرًا لأنه يبلغ من العمر 30 عامًا وينتهى عقده فى الصيف المقبل.

 

علاوة على ذلك، فإن ريال مدريد ليس مقتنعًا بأداء لاعبه الكولومبى خاميس، صاحب الـ28 عامًا، منذ عودته من فترة الإعارة التى استمرت لمدة عامين مع بايرن ميونيخ الألمانى، وعلى استعداد للتخلص منه بنهاية الموسم الحالى.

 

وسجل أوباميانج 57 هدفًا فى ثلاثة مواسم مع أرسنال، وسيكون إضافة قوية للغاية لهجوم الملكى بجوار كريم بنزيما وإدين هازارد ورودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، وستمثل هذه الصفقة التبادلية إذا تمت بالفعل صدمة قوية لغريمه التقليدى برشلونة فى ظل اهتمامه بالتعاقد مع أوباميانج كبديل مثالى للويس سواريز.

Short URL

الأكثر قراءة