الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:23 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قصة اختفاء شهد أحمد.. والد طالبة "صيدلة السويس" يكشف التفاصيل لـ"فالصو"

كتب محمد سعودى
شهد أحمد

شهد أحمد

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 02:01 م

قال أحمد كمال حسين والد الطالبة شهد أحمد التى هزت قصتها "السوشيال ميديا"، إن ابنته شهد مختفية من يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن.

 

قصة اختفاء شهد أحمد

وأضاف والد الطالبة شهد أحمد في تصريحات خاصة لـ "فالصو"، أن ابنته شهد الطالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، توجهت إلى الجامعة يوم الأربعاء الماضي بشكل طبيعي، إلا أنها اختفت في ظروف غامضة.

 

اختفاء طالبة بـ"صيدلة السويس" يثير الجدل على السوشيال

 

وأكد والد الطالبة شهد أحمد، أن ابنته ليست في خلاف مع الأسرة ولم يحدث أي مشاداة أو خلافات معها في المنزل قبل تغيبها، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن هناك أية تهديدات تلتقها الأسرة أو ابنته خلال الفترة المقبلة.

 

ادعوا لشهد أحمد

وفي وقت سابق، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "ادعوا لـ شهد أحمد"، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرين إلى قصة اختفاء الطالبة شهد أحمد.

 

وتصدر هاشتاج "ادعوا لـ شهد أحمد" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث أشار عدد من رواد الموقع أن شهد أحمد طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة في جامعة السويس، ومختفية من منزلها، في ظروف غامضة.

 

وأشار بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن شهد أحمد غادرت منزلها في مدينة الإسماعيلية إلا أنها لم تعد إلى منزلها حتى الآن، وفقا لما ذكره رواد تويتر.

 

وأوضح أصدقاء شهد أحمد الذين دشنوا الهاشتاج إلى أن صديقتهم مفقودة من يوم الأربعاء الماضي، في محافظة الإسماعيلية، ولا يعرف أحد شيئا عنها، مشيرين إلى أنها كانت تشعر بالتعب أثناء يومها الدراسي في جامعة قناة السويس.

 

 

1 (1)
 

 

1 (2)
1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 
 

 

 

Short URL

الأكثر قراءة