الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:22 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل ستفتح السجون أبوابها بزيارة استثنائية بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة؟

أحمد إسماعيل
وزير الداخلية

وزير الداخلية

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 06:00 م

يحرص قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، فى جميع الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المجيدة على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتقديم كل أوجه الرعاية لنزلاء مصلحة السجون، وذلك من خلال فتح أبواب السجون للمواطنين فى زيارات استثنائية لذويهم المسجونين على ذمة قضايا مختلفة، ويرصد "فالصو" حقيقة فتح السجون أبوابها بزيارة استثنائية بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة.

 

اقرأ أيضا:

- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

هل ستفتح السجون أبوابها بزيارة استثنائية بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة ؟ فالصو هيقولك

أعلنت وزارة الداخلية فى بيان رسمى لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، عن زيارة استثنائية واحدة فقط، بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة.

 

وأوضح البيان أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قرر منح جميع السجينات (زيارة إستثنائية واحدة فقط) إعتبارًا من يوم السبت الموافق 16/11/2019 حتى يوم الخميس الموافق 21/11/2019، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزيلات السجون.

 

يأتى ذلك بمناسبة قرب حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة إعتبارًا من النصف الثانى لشهر نوفمبر الجارى، حرصًا من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزيلات السجون مشاركة ذويهن الإحتفال بهذه المناسبة، وإعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

Short URL

الأكثر قراءة