الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:22 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مفاجأة.. هيثم أحمد زكى تناول عقاقير مقوية للعضلات بعد عودته من "الجيم"

أحمد إسماعيل
عقاقير- أرشيفية

عقاقير- أرشيفية

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:45 م

كشفت جهات التحقيق المختصة، عن التقرير المبدئى للطب الشرعى الصادر عقب تشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكى، والذى أفاد بأن الوفاة طبيعية، لافتا إلى أنه عانى متاعب صحية مساء الثلاثاء الماضى، ونقله أفراد الأمن العاملون بالكومباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

 

اقرأ أيضا..

- الجزء الرابع من المسلسل الشهير La casa de papel كل ما تريد أن تعرف عنه

- الفيلم الساخن "سيدة الأقمار السوداء" من خدعنا؟ حسين فهمى أم المخرج؟

 

وأوضحت التحقيقات الأولية أن نوبة المغص والتقلصات التي أصابت الفنان الراحل كانت نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات، وأن حالة الإعياء التي أصابته كانت عقب عودته من الجيم، مرهقا بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التى تسببت فى إعيائه.

 

 

فيما كشفت معاينة النيابة العامة لشقة الفنان الراحل هيثم زكى، سلامة كافة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وأن المتوفى يقيم بمفرده.
 

وكشفت كاميرات المراقبة بالكومباوند، نزول الفنان الراحل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى، حيث طلب منهم تركه وحيدا لكى يرتاح، وفقا لأقوال أفراد الامن في التحقيقات.
 

وأضافت التحقيقات أن خطيبته وخالته شعرا بالقلق نتيجة عدم الاستجابة لاتصالاتهما، فتوجها إلى فيلاته وأخطرا الشرطة للسماح لهما بكسر الباب، حيث عثرا عليه بأرضية الحمام.
 

كانت قد كلفت النيابة العامه أطباء الطب الشرعى بتشريح جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوفاة وبيان سببها وتوقيتها، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

Short URL

الأكثر قراءة