الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:25 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قضية إسراء غريب تعود للواجهة من جديد.. اعرف التفاصيل

كتبت - فاطمة جمال
اسراء غريب

اسراء غريب

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:00 ص

بعد غياب دام لأسابيع فى قضية هزت الرأى العام فى العالم العربى أجمع، عادت القضية للظهور مجدداً بعد أن قام النائب العام الفلسطينى أكرم الخطيب، اليوم الإثنين، بالتصديق على قرار الاتهام بجريمة قتلها، وأمر بإحالة القضية إلى المحكمة.

 

اسراء غريب
إسراء غريب
 

وقد أعلن النائب العام أن المحكمة سوف تباشر محاكمة 3 أشخاص وهم: (م.ص) و(ب.غ) و(أ.غ)  والذى من المتوقع أن يكون هؤلاء الثلاثة المتهمين من عائلتها، بتهمة الضرب.

 

المفضى إلى الموت، بالإضافة إلى تهمة الدجل والشعوذة مشيراً إلى أن إسراء تعرضت للعنف الجسدى وأخضعت لأعمال سحر من عائلتها مما أدى إلى تفاقم حالتها النفسية والصحية، وتمت إحالتهم إلى المحكمة بتهمة قتل الفتاة.

 

الطب الشرعى الأردنى ينفى تسلم تقارير تشريح جثة إسراء غريب والنائب العام يوضح

 
وأكدت النيابة العامة الفلسطينية أن التحقيقات ما زالت مستمرة فى قضية تسريب تقرير الطب الشرعى الخاص بإسراء غريب، مشيرة بذلك إلى أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منها.

 

هل اعترف شقيق إسراء غريب بقتلها بتحريض من ابنة عمه؟.. اعرف الحقيقة

 
ويذكر أن إسراء غريب شابة فلسطينية تبلغ من العمر 21 عاماً، وكانت تعمل فى صالون تجميل، وقد تقدم شاب لخطبتها قبل عدة أشهر وبعد ذلك أخذت تنشر صورها معه فى وسائل التواصل الاجتماعى، وهو ما عرضها للانتقادات، لتنتهى كجثة فى المشرحة وأثار خبر وفاتها ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى وتم توجيه التهمة لأخيها بقتلها. 
Short URL

الأكثر قراءة