الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:37 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى.. فى هذه الساعة يفتح باب التسجيل ومن هنا

محمد حجازى
بوابة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى

بوابة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 09:00 م

مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى من خلال البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف التى أعلنت عنها وزارة التريية والتعليم بالأمس، البعض لا زال يبحث عن الرابط الخاص بهذه البوابة والتى سيتمكن من خلال تسجيل رغبته فى التعاقد مع وزارة التربية والتعليم، ويتسائل عن الموعد الدقيق لفتحها حتى يتقدم بأوراقه في المسابقة .

 

رابط بوابة مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 معلم وإدارى

بداية رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المخصصة للتسجيل بمسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى ووظائف وزارة التربية والتعليم والمدارس الحكومية والخاصة هو https://www.egmoe.org/ ، كما أنه يمكن الدخول على هذه البوابة مباشرة هنا .

 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

 

موعد فتح التسجيل ببوابة مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى

عند الدخول على البوابة في الوقت الحالي سيتضح أن العد التنازلى لفتحها رسمياً لا زال مستمراً ، حيث من المقرر أن تفتح رسمياً أمام المتصفحين والراغبين في التعاقد مع وزارة التربية والتعليم من معلمين وإداريين وعمال في تمام الساعة الـ12 عشر ظهر غد الأربعاء.

 

بوابة وزارة التعليم للتعاقد مع المعلمين والإداريين
بوابة وزارة التعليم للتعاقد مع المعلمين والإداريين
 

باب التعاقد مع معلمين وإداريين سيظل مفتوحاً حد سد العجز

عند فتح باب التسجيل بمسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى سيستمر التقدم للمسابقة حتى الانتهاء من التعاقد من الـ120 ألف معلم وإدارى، وستستمر البوابة مفتوحة بعد ذلك أيضاً تتلقى طلبات التعاقد أو التطوع للعمل بالوزارة حتى فتح باب لمسابقات أخرى وهكذا خاصة ان العجز يزداد عاماً تلو الآخر في ظل خروج معلمين وإداريين وعمال على المعاش كل عام من الوزارة وبناء مدارس جديدة في بعض المناطق.

 

يشار إلى أنه من المقرر أن تكون بداية تكليف المعلمين الجدد سيكون قبل نهاية أكتوبر الجارى، فى حالة انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من إجراءات وضوابط وتحريات عن المتقدم واستيفائه كافة الشروط المطلوبة.

Short URL

الأكثر قراءة