الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:15 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد ندب محام للمتهمة.. الجنايات تستأنف محاكمة جدة الطفلة جنة خلال ساعات

أحمد إسماعيل
آثار التعذيب بجسد الطفلة الضحية

آثار التعذيب بجسد الطفلة الضحية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:00 ص

تستأنف خلال ساعات محكمة جنايات المنصورة، ثانى جلسات محاكمة الجدة المتهمة بتعذيب وقتل حفيدتها الطفلة "جنة"، وذلك بعد كيها بآلة حادة فى أماكن حساسة من جسدها، وذلك عقب ندب المحكمة أحد المحامين من كشوف نقابة المحامين المنتدبين للحضور مع المتهمة.

 

 القضية التى شغلت الرأى العام خلال الأيام الماضية، وشهدت في أولى جلساتها حضور أشرف عبد الوهاب محامى أسرة الطفلة جنة، وأحمد عادل من مركز الطفولة والأمومة، ووالد الضحية وجدة الطفلة من الأب.

 

محكمة
محكمة

 

 قرر النائب العام المستشار حمادة الصاوى، أحالت المتهمة صفاء عبد الفتاح، جدة الطفلة "جنة" للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامها بضرب وتعذيب حفيدتيها الطفلتين جنة وأمانى محمد سمير وإحداث إصابات أودت بحياة إحداهما للموت.

 

يذكر أن المتهمة صفاء عبد الفتاح جدة الطفلة "جنة محمد سمير"، قامت بتعذيبها من خلال التعدى عليها بالضرب وتسخين آلة حادة وكى الطفلة بعد تبولها لا إراديا، حيث تجردت الجدة من كل المشاعر الإنسانية، وكانت تقوم بتسخين آلة حادة "شقرف" وتضعها على أماكن حساسة ومتفرقة من جسد الطفلة.

 

بعدها بأيام، تم إعلان وفاة الطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها بعد توقف عضلة القلب، فى المستشفى الدولى بالمنصورة، التى نقلت إليها من مستشفى شربين العام بعد إبلاغ الشرطة عن وجود إصابات متعددة بجسمها وحروق قديمة وحديثة.

Short URL