الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:34 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا
ويمكنهم التقدم بنفس المستندات إلكترونياً

التعليم لـ"فالصو": المعلمون المنتهية عقودهم لهم أولوية بمسابقة التعاقد الجديدة

محمد حجازى
مدرسة - أرشيفية

مدرسة - أرشيفية

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 09:00 ص

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، إن المعلمين الذين قبلوا خلال مسابقة التعاقد مع الوزارة على الفصل الدراسى الثانى من العام الماضى يمكنهم التقدم بأوراقهم فى المسابقة التى أعلنت عنها الوزارة اليوم.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"فالصو"، أن هؤلاء المعلمين يمكنهم التقدم بنفس الأوراق التى تقدموا بها خلال المسابقة الماضية بشكل إلكترونى، مؤكداً أنه ستكون لهم أولوية في القبول بشرط انطباق الشروط الموضوعة للمسابقة الجديدة عليهم.

 

مدرسة الصالحية
مدرسة 

 

س و ج.. تفاصيل فتح وزارة التعليم باب التعاقد مع معلمين جدد وكيفية التقديم

 

وأشار إلى أن هؤلاء عملوا لمدة 3 أشهر بالوزارة وعرفوا طريقة العمل وبالتالي هم أكفأ عملياً للقيام بالمهمة مشيراً في الوقت ذاته إلى وجود خريجين حاصلين على شهادات ودورات هامة ولديهم خبرة لم يتقدموا خلال المسابقات الماضية وسيتقدمون خلال المسابقة الماضية، مشيراً إلى أنه سيتم قبول الأفضل.

 

وفقًا لقانون العمل.. "التعليم": التعاقد مع المعلمين الجدد قبل نهاية أكتوبر الجارى

 

 يشار إلى أنه يمكن التقدم للتعاقد بمسابقة المعلمين الجدد من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية التى تطلقها الوزارة الأربعاء المقبل، حيث سيتم الاستعانة من خلالها بكل التخصصات التي تحتاجها الوزارة من معلمين وإداريين وعمال.

 

ومن المقرر أن تكون بداية تكليف المعلمين الجدد سيكون قبل نهاية أكتوبر الجارى، فى حالة انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من إجراءات وضوابط وتحريات عن المتقدم واستيفائه كافة الشروط المطلوبة.

Short URL

الأكثر قراءة