الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:37 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل ساءت حالة شيخ الأزهر الصحية؟.. شقيق الإمام الأكبر يجيب

كتب: أحمد شكر
شيخ الأزهر

شيخ الأزهر

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 12:00 ص

خلال الساعات الماضية ومع الإعلان عن سفر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر إلى فرنسا لإجراء عملية "مياه بيضاء" فى العين، تداولت أنباء عن إصابة الإمام الأكبر بوعكة صحية دفعت الأطباء لتأجيل العملية الجراحية، وعقب تداول تلك المعلومات عن الوضع الصحى لشيخ الأزهر سادت حالة من القلق والترقب لدى الأوساط الدينية والمتابعين لأخبار الشيخ، الأمر الذى دعا شقيق شيخ الأزهر للخروج للرد على تلك المعلومات المتداولة حول الوضع الصحى للدكتور أحمد الطيب.
 
 
 
 

الحالة الصحية لشيخ الأزهر

 
علق الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر، على تطورات الحالة الصحية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حيث أكد شقيق أن الإمام الأكبر أحمد الطيب قد أصيب بوعكة صحية فور وصوله إلى فرنسا لإجراء عملية مياه بيضاء فى عينه.
 
 
وأشار "الطيب"، فى تصريحات صحفية له، إلى أن الإمام الأكبر أحمد الطيب قد تعرض لنزلة برد، جاء على آثرها تأجيل عمليته الجراحية بناءً على توصية من الأطباء لحين استقرار حالته الصحية، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن تجرى العملية خلال الأسبوع الجارى. 
 
 
الشيخ محمد الطيب
الشيخ محمد الطيب
 
وكان شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب قد قام فى يوليو الماضى برحلة علاجية بألمانيا وفرنسا، شملت إجراء بعض الفحوصات الطبية، واستكمال جلسات العلاج الطبيعى لعلاج آلام فقرات العنق بلغ عددها 7 جلسات بناء على نصيحة الأطباء المعالجين، بالإضافة إلى إجراءه لعملية ناجحة فى العين بفرنسا خلال تلك الرحلة العلاجية.
 
 
ويذكر أنه منذ عام 2010 يتولى الدكتور أحمد الطيب مشيخة الجامع الأزهر ورئاسة مجمع البحوث الإسلامية، وقد كان قبلها مفتيًا للجمهورية ثم رئيسًا لجامعة الأزهر، كما يرأس حاليًا مجلس حكماء المسلمين ومقره أبوظبى.
 
 

 

Short URL

الأكثر قراءة