الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:30 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

برهامى للإخوان: أنتم من ساعد فى انتشار التطرف والتكفير فى البلاد

كتب: أحمد شكر
ياسر برهامى

ياسر برهامى

السبت، 14 سبتمبر 2019 08:00 م

خلال الفترة الماضية تصاعدات حدة الخلافات الصراعات بين كل من السلفيين والإخوان، كان آخرها هجوم الدكتور ياسر برهامى، نائب الدعوة السلفية، على قيادات الجماعة، موضحًا أن قيادات جماعة الإخوان قامت بخداع شبابها فى اعتصام رابعة بتفكير وهمى وخيالى بعيدًا عن المنطقية والواقعية، وإن قيادات الإخوان مازالوا يعانون من المكابرة حتى الآن.
 
وقام ياسر برهامى، خلال الفترة الماضية، بفضح جماعة الإخوان الإرهابية فى الكثير من الأوقات، حيث قام برهامى بتسجيل تلك التصريحات أو المقالات عبر موقع الدعوة الإسلامية الإلكترونى (صوت السلف) فى سلسلة من المقالات، التى أوضح فيها برهامى الكثير من الخفايا عن جماعة الإخوان.
 
وشن الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنهم أضروا العمل الإسلامى، وساهموا فى تشويه صورته من خلال المخطط العالمى لتشويه معنى الالتزام والاصطدام بالمجتمع، لافتًا إلى أن هذه الجماعة خططت للإضرار بالدولة المصرية ومصالح المصريين. 
 
 
ياسر برهامى
ياسر برهامى

 

اقرأ أيضًا:

بعد السماح لـ ياسر برهامى باعتلاء المنابر.. اعرف شروط وزارة الأوقاف لمنحه التصريح

 
 
وخلال الساعات الماضية وعلى خلفية هجوم الإخوان على السلفييين بسبب تلك المقالات والتصريحات التى آدلى بها "برهامى"، طالب نائب رئيس الدعوة السلفية جميع أبناء الدعوة السلفية بألا يلتفتوا إلى شتائم هذه الجماعة الإرهابية، مؤكدًا أننا غرضنا هو تقوية الحق، ومواجهة الباطل.
 
 
وأشار برهامى إلى أن الإخوان ساعدوا فى انتشار الفكر التكفيرى ومنهج العنف فى المجتمع المصرى، وأنه يجب أن نحذر من هذه الجماعة الإرهابية، مضيفًا أن الهدف من سلسلة المقالات، التى كتبها عن الجماعة الإرهابية، كانت بهدف كشف حقيقتها والتحذيربشكل كبير من الانسياق خلفها.
 
 

اقرأ أيضًا:

للكبار فقط.. محمود سعد الدين يكشف وجه معتز مطر الآخر فى برنامج "كلام فالصو"

هل تجبر جماعة الإخوان الإرهابية أعضاءها على شراء كتب القيادات؟.. أحد الأعضاء يرد

 

Short URL

الأكثر قراءة