الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ماذا نعرف حتى الآن عن حادث "الميكروباص الطائر" بمحور صفط اللبن؟

أحمد إسماعيل
ضحايا حادث صفط اللبن

ضحايا حادث صفط اللبن

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 07:40 م

شهدت منطقة محور صفط اللبن بالجيزة، حادث سير مؤسف وذلك عقب سقوط سيارة أجرة "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن، مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص حتى الآن وإصابة آخرين.

الأجهزة الأمنية ورجال الأسعاف ينتقلون إلى مكان الحادث

فور وقوع الحادث المأساوى انتقل عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الحادث، وعلى رأسهم اللواء محمود الشريف مدير أمن الجيزة، كما انتقل عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين لتلقى العلاج فى أقرب مستشفى.

حادث صفط اللبن
حادث صفط اللبن

 

الأهالى يتكاتفون لإنقاذ ضحايا الميكروباص الطائر

بذل أهالى منطقة صفط اللبن جهود مكثفة منذ وقوع الحادث المأساوى فى محاولة لإنقاذ الضحايا ونقلهم إلى أقرب مستشفى، ومساعدة البعض منهم على التواصل بذويهم.

 

مصدر أمنى يكشف سبب الحادث

وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة السبب الرئيسى وراء حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، حيث أكد إن السرعة الزائدة لسائق ميكروباص وراء سقوطه من أعلى المحور، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة منه، وعدم تحكمه فى السيارة مما أدى إلى وقوع الحادث.

حادث سير - أرشيفية
حادث سير -أرشيفية

 

انتقال النيابة العامة لمكان الحادث

فيما انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لجمع الأدلة والاستماع لأقوال شهود عيان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، ومن المقرر انتقل رجال النيابة العامه لمكان الحادث لمعاينة الواقعة، والتصريح بتسليم الضحايا إلى أهلهم والتصريح بالدفن، ولم تكشف وزارة الصحة حتى الآن عن أسماء الضحايا والمصابين فى الحادث المأساوى. 

 

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بسقوط سيارة من أعلى محور صفط ووقع مصابين، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية للمكان.

Short URL

الأكثر قراءة