الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من الجمباز إلى البوذية.. القصة الكاملة لظهور وائل غنيم الأخير

أحمد إسماعيل
وائل غنيم

وائل غنيم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 08:00 م

في توقيت غريب جدا وبعبارات غير مفهومة خرج علينا الناشط وائل غنيم المدير الإقليمى لشركة جوجل بالشرق الأوسط، فى عدد من الفيديوهات التى أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهر فى البداية بفيديو وهو يلعب جمباز فى إحدى الحدائق بواسطة حبل على شجرة، وهو عارى تماما من الملابس ولايرتدى سوى شورت فقط.

وائل غنيم يلعب جمباز
وائل غنيم يلعب جمباز

 

من الجمباز إلى للقرعة

لم تمضى ساعات قليلة جدا من نشر فيديو " الجمباز"، حتى ظهر الناشط وائل غنيم مرة أخرى فى فيديو آخر وهو حليق الرأس والحواجب وعارى الجسد، ويهزى بكلمات غير مفهومة وعبارات مرسلة إلى عدد من الأشخاص، ثم يتطرق فى حديثه إلى وفاة عبد الله مرسى، ويختتم كلامه فى الفيديو بالاشتباك مع المقاول الهارب إلى إسبانيا محمد على.

وائل غنيم والشعر يتساقط منه
وائل غنيم والشعر يتساقط منه

 

ومع تزايد حدة التوتر النفسى والعصبى لـ"وائل غنيم"، خاصة مع التعليقات لمتابعيه على صفحته الرسمية على فيسبوك، بدأ فى كتابة بعض البوستات التى تتحدث عن بداية جديدة له وحالة من التسامح مع الذات والأشخاص الأخرين، ثم أطل علينا مرة أخرى ببوست يتحدث فيه عن إجابته للأسئلة الموجهة إليه من المتابعين له على صفحته الشخصية، واصفا تلك الأسئلة بالمفيدة، زاعما أنه يسعى إلى التواصل مع الآخرين لتوضيح موقفه.

وائل غنيم يشتبك مع محمد على
وائل غنيم يشتبك مع محمد على

 

ظهر وائل غنيم مرة أخرى خلال فيديو الساعة 8 صباحا لايف وهو فى حالة غير طبيعية تماما، وإن بدى عليه بعض الهدوء النفسى ولكن سرعان ما ذهب الهدوء أدراج الرياح بعد أن اشتبك وائل غنيم مع متابعيه وتعليقاتهم الساخرة منه ومن حالته الغريبة، بالسب والشتم والألفاظ البذئية.

وائل غنيم
وائل غنيم

 

وجاء الفيديو الأخير حتى الآن لـ"وائل غنيم" والذى استمر لأكثر من 50 دقيقة تحدث فيه عن الترويج للديانة والثقافة البوذية دون مبرر منطقى لذلك.

Short URL

الأكثر قراءة