الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سألنا استشارى طب نفسى عن وائل غنيم وفيديوهاته.. هل هو مريض؟.. فرد: لأ ده بيستهبل

محمد حجازى
وائل غنيم

وائل غنيم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 04:17 م

وائل غنيم الناشط السياسى الهارب خارج مصر والظهور الغريب الأخير فى بث مباشر له عبر صفحته على "فيسبوك" مؤخراً، وقيامه بالتلفظ بألفاظ نابية وسب متابعيه، بالإضافة إلى مهاجمة مصر الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات حول المتابعين ما إذا كان مريضا نفسيا أم لا؟.

 

الدكتور جمال فرويز، استشارى الطب النفسى وأمراض المخ والأعصاب، قال " البعض يعتقد أن وائل غنيم أصبح مريضاً نفسياً وهذا غير صحيح على الإطلاق"، متابعا "ده بيمثل وبيستهبل وبيحاول يستجدى عطف المواطنين".

 

وائل غنيم
وائل غنيم

 

حلق شعره وبيهذى.. رواد السوشيال ميديا ساخرين من وائل غنيم: التمويل شكله وقف (صور)

 

وأضاف أنه إذا تم تحليل مضمون الفيديوهات التى بثها على "فيسبوك" سيتم التأكد من ذلك، مشيراً إلى أن قيامه بحلق شعره على الهواء محاولة منه لإيهام المتابعين أنه أصبح زاهداً ولا يحمل أى أموال، وأنه يكره كل شىء فى الحياة، ويحاول استجداء عطف المواطنين.

 

وأشار إلى أنه يحاول إيهام المتابعين له أن الثورة قادمة وتهييج الرأى العام وإحداث فجوة بين النظام والشعب، متابعاً: "محاولته للتبرؤ أيضاً من الإخوان فى بعض اللقطات عملية نفسية لإقناع من يتابعونه ولإعطاء فرصة للإخوان للانقضاض على السلطة مرة أخرى".

 

الدكتور جمال فرويز
الدكتور جمال فرويز

 

ونصح " فرويز"، المواطنين بعدم متابعته مضيفاً "لو اتفرجت عليه وإنت مفيش عندك أى خلفيات عن وائل عنيم هيرفع ضغطك وسكرك ويجعلك ناقم على حياتك والنظام الموجود".

 

وائل غنيم.. جائزة أكتر ثورجى "فالصو" × 2019

 

وتابع "فرويز": "بقول للمصريين بشكل عام شوفوا مصر كانت إيه فى 2012 و2013، وإزاى البلطجية كانوا بيدخلوا البيوت وبيثبتونا فى الشوارع، وكان فيه أزمة بنزين وغيره وإنتوا هتعرفوا وائل غنيم عايز إيه".

Short URL

الأكثر قراءة