الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

13

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مخه اتلحس مش هزار.. حقيقة ظهور وائل غنيم "حالق زلبطة وعريان"

كتب - محمد جمال
وائل غنيم

وائل غنيم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 03:35 م

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة بسبب الناشط وائل غنيم الذى عاد للظهور مجددًا بفيديوهات غريبة غير مفهومة حتى أنه ظهر وكأنه يهذى.

 

بعد ظهور وانتشار فيديوهات وائل غنيم تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين السخرية والحيرة مما جعله يتصدر تريند تويتر.

 

ويرصد لكم "فالصو" عددا من الجوانب حول شخصية وائل غنيم فى السطور التالية:

 

من هو وائل غنيم؟

وائل غنيم هو من مواليد القاهرة عام 1980، عاش طفولته فى السعودية، وأصبح المدير الإقليمى لشركة جوجل في الشرق الأوسط، منذ عام 2010.

 

عرف وائل غنيم بتأسيسه صفحة "كلنا خالد سعيد" فى يونيو 2010.

 

اقرأ أيضًا: فيديو غريب لـ وائل غنيم على صفحته بـ" فيسبوك" وهو يهزى بجمل غير مفهومة

 

وائل غنيم
وائل غنيم

 

تزوج وائل غنيم من إيلكا جوهانسون، ولديه ولدان هما إسراء وآدم، وخلال الفترة التى تلت ثورة 25 يناير، ثارت العديد من التساؤلات حول دور وائل غنيم، خاصة فترات إقامته الطويلة بالخارج، وعلاقاته المتشعبة مع أطراف مختلفة ومتعددة.

 

ويعيش وائل غنيم حاليا فى مدينة سان فرانسيسكو، بولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

أول ظهور لوائل غنيم على لايف الفيس بوك بعد اختفائه

فاجأ وائل غنيم الجميع وخرج فى فيديو غريب على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يتحدث بجمل غير مفهومة، ويوجه عبارات وألفاظ غريبة إلى العديد من الشخصيات العامة.

 

المثير فى الأمر أن ظهور وائل غنيم جاء بعد سنوات من غيابه عن السوشيال، حيث ظهر وهو حليق الرأس تماما، والشعر يتساقط على جسده بشكل مقزز، وبدأ يهزى بألفاظ غربية ويوجه رسائل غير مفهومة.

 

اقرأ أيضًا: وائل غنيم.. جائزة أكتر ثورجى "فالصو" × 2019

 

وفور تداول فيديوهات وائل غنيم على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، أصبح تريند على "تويتر".

 

رد فعل السوشيال ميديا على فيديوهات وائل غنيم

سادت حالة من السخرية الممزوجة بالاستياء على رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد مشاهدة فيديوهات وائل غنيم التى خرج بها على الفيسبوك.

 

وجاءت حالة السخرية بسبب ما بدر منه خلال هذه المقاطع، حيث قال أحد رواد تويتر: "إيه الليفيل اللى دخل فيه وائل غنيم فى اللايف اللى عامله ده"، وقال آخر ساخرا: "مش عارف مال شعرك ومال مصر.. ولا أنا مش مقتنع بيك يلا".

 

2
نموذج من الردود على وائل غنيم

 

وتواصلت السخرية فى التعليقات على هذه الفيديوهات حيث قال آخر "وائل غنيم عامل لايف على صفحته بيشتم طوب الأرض، وتقريبا مخه اتلحس مش هزار".

 

أما حالة الاستياء والغضب جاءت بسبب الألفاظ والشتائم البذيئة التي قالها غنيم فى فيديو لايف لمتابعيه ومنتقديه على ما يقوله.

 

لماذا عاد وائل غنيم للظهور بعد الاختفاء؟

كما أشرنا فى السطور السابقة أن وائل غنيم قد اختفى خلال السنوات الماضية عن الظهور ولكن اللايف الذي قام به مؤخرًا جعل رواد السوشيال ميديا وجهوا العديد من الاتهامات للناشط، بعد هذه الفيديوهات التى أصبحت ترند على "تويتر"، وبعض المواقع الأخرى، وتساءلوا عن سر عودته بعد هذه الفترة، ولماذا فى هذ الوقت تحديدا، فى حين سخر العديد من شكله وهيئته وحلاقته لشعر رأسه بهذه الطريقة.

 

اقرأ أيضًا: حلق شعره وبيهذى.. رواد السوشيال ميديا ساخرين من وائل غنيم: التمويل شكله وقف (صور)

 

وائل غنيم
وائل غنيم

 

فبعد هذه المدة من الغياب، ربما انتظر البعض من وائل غنيم، أن تكون عودته، عودة طبيعية، متحدثا عن السياسة العامة للدولة، أو رافضا لسياسات ما، أو حتى مدافعا عن موقف الدول التى تعادى الدولة المصرية، وجميعها تصرفات اعتدناها من هذا الناشط خلال السنوات الماضية، إلا أن العودة هذه المرة، امتزجت بحالة نفسية وعقلية غير مطمئنة لوائل غنيم.

ومن خلال كلام وائل غنيم فى الفيديوهات وحديثه عن أمور مختلفة وغير مترابطة لم يستوعب أحد لماذا ظهر ومع من يتحدث أو حتى ماذا يريد؟!.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة