الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وائل غنيم ومحمد على.. شتائم ووصلة ردح بين الهاربين من أجل "الفلوس"

محمد حجازى
وائل غنيم ومحمد على

وائل غنيم ومحمد على

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 04:00 م

حرب سب وقذف بألفاظ نابية بدأت مؤخراً بين الممثل الهارب محمد على، والنشاط السياسى الهارب أيضاً منذ سنوات خارج مصر وائل غنيم على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال ظهور بالفيديو مباشر للهاربين على "فيسبوك" و"يوتيوب".

 

وائل غنيم قال في حديثه موبخاً محمد على الذى تحدث عن مصر بصورة غير لائقة بعد هروبه إلى أسبانيا في بداية الشهر الجارى  قائلاً" أنا فى الظروف دى ومسامح أمى ومسامح نفسى عايز أشكر أمى لأن أمى هى اللى علمتنى أحترم الناس وأحترم كرامتى لإن لما سافرت برة مصر مطلعتش أهزق نفسى محمد يا على إتلم بطل عيب إنت جاى عايز فلوس".

 

وائل غنيم قبل الظهور المثير
وائل غنيم قبل الظهور المثير

 

الصورة التى بدا عليها وائل غنيم في الفيديوهات التي ظهر عليها تحدث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ووصفه البعض بأنه أصبح مختل عقلياً ويتحدث بتلقائية عما يدور فى باله، أو عما عمل به مسبقاً من حيث تلقى تمويلات من أجل مهاجمة مصر وهكذا فعل مع محمد على أيضاً.

 

وائل غنيم.. جائزة أكتر ثورجى "فالصو" × 2019

 

وائل غنيم فى هذه الرسالة التى وجهها إلى الممثل الهارب محمد على يدل على أن نية أى شخص يهرب خارج مصر ويتحدث عنها بصورة غير لائقة أو يتعاون مع جهات تعادى مصر وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية ودولتا قطر وتركيا يكون هدفه فى المقام الأول الحصول على الأموال، خاصة أن وائل غنيم عند هروبه أيضاً كان يهاجم مصر من وقت لآخر.

 

البعض الآخر من متابعى وائل غنيم على مواقع التواصل الاجتماعى ومختلف الوسائل، قالوا إن وائل غنيم شخص "طبيعى" وظهوره هذا هدفه جذب الانتباه إليه ومحاولة هدم مصر، وأنها لعبة قذرة يتبعها من أجل هدم الدولة.

 

وائل غنيم
وائل غنيم

 

الممثل الهارب محمد على  لم يصمت طويلاً ورد على وائل غنيم وتبادل معه الاتهامات أيضاً ورد له السباب الذى سبه به "غنيم" حيث قال فى بث مباشر على صفحته التي دشنها من أجل مهاجمة مصر على "يوتيوب" "يا وائل يا غنيم إنت حلقت شعرك ولا شكلك بقى وحش إنت فيدت بإيه مصر.. شايف المهم إننا نحلق شعرنا علشان نقول بنحب البلد".

 

حلق شعره وبيهذى.. رواد السوشيال ميديا ساخرين من وائل غنيم: التمويل شكله وقف (صور)

 

الممثل الهارب محمد على قال لوائل غنيم أيضاً: "إنت راجل منافق ودخلت معايا فى جيم قذر ما تيجي ندخل في جيم مع بعض تعلالى يا حبيبى، إنت بتقول حلقت شعرك ولا حواجبك مش فاهم إحنا استفدنا إيه يا تافه".

 

محمد على
محمد على
 

محمد على الهارب واصل سبه لـ"وائل غنيم" حيث قال له "مستطرداً إنت مالك ومالى يلا يا أهبل إنت محترم يا حمار ودى أقل شتيمة عندى ليك".

 

الكثير من المتابعين للمعركة علقوا عليها بأنها هدفها هدم مصر خاصة أن الاثنان يهاجمان مصر طوال الوقت، وأنهما تلقيا تمويل لذلك، حيث أن "غنيم" في حديثه قال لـ"على" :إنت جاى عايز فلوس".

 

Short URL

الأكثر قراءة