الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

دورى أبطال أفريقيا.. 4 صعوبات تواجه النادى الأهلى قبل مواجهة كانو سبورت

كتب - محمد جمال
الأهلى

الأهلى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:36 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، لخوض مباراة هامة أمام نظيره كانو سبوت بطل غينيا الاستوائية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويعتقد البعض أن المباراة سهلة خاصة أن الأهلى يمتلك من الإمكانات ما يؤهله للفوز بالمباراة بسهولة والعودة بنتيجة إيجابية تقربه من دور المجموعات قبل مباراة الإياب.

 

والحقيقة أن هناك عدة صعوبات ستواجه الفريق فى مباراة السبت والتي يرصدها فالصو فى السطور التالية.

 

* السفر والطقس

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فجر اليوم الأربعاء مطار القاهرة الدولى فى طريقهم إلى غينيا الاستوائية فى رحلة طيران تستغرق 11 ساعة.

 

وتعد الرحلة مرهقة للغاية خاصة لطول ساعات السفر، بالإضافة إلى الأجواء الحارة التي تتميز بها غينيا الاستوائية، ما قد يؤثر على أداء لاعبى الفريق فى المباراة.

 

* المدير الفنى الجديد

تعد هذه هى المباراة الأولى للسويسرى رينيه فايلر مع الأهلى، وتعتبر من أهم الأزمات التى تواجه الفريق، خاصة أنه تولى المهمة منذ أيام قليلة، بالإضافة إلى قلة خبرته الأفريقية، حيث تعد هذه هى التجربة الأولى له فى القارة السمراء.

 

* الأزمة الهجومية

يعانى الأهلى حاليًا من تهديد غياب مهاجمه الأساسى وليد أزارو بعد تعرضه لإصابة أمس أثناء مشاركته فى مباراة ودية مع المنتخب المغربى، بالإضافة أيضًا لقلة تدريبات صلاح محسن مع المدير الفنى، بسبب تواجده فى معسكر المنتخب الأوليمبى، ما يتيح للمدير الفنى فقط خيار مروان محسن، خاصة أنه الوحيد منهم الذى تدرب بشكل مستمر مع فايلر الذى لا يزال جديدا على الفريق كما أشرنا.

 

* غموض منافس الأهلى

فريق كانو سبورت من الفرق الغامضة بالنسبة للأهلى، حيث تعتبر هذه أول مباراة تجمع الفريقين بالإضافة إلى أن الفريق الأفريقى لا يشارك بشكل مستمر، ما يجعله خصمًا مجهولًا بالنسبة للفريق.

Short URL

الأكثر قراءة