الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

21

32

32

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيديو نادر.. المستشار عمر مروان أثناء تنفيذ حكم الإعدام بجريمة قتل شهيرة فى التسعينات

كتب أحمد إسماعيل
المستشار عمر مروان

المستشار عمر مروان

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 05:00 م

ينشر "فالصو" فيديو نادر للمستشار عمر مروان أثناء تنفيذ القصاص فى 3 متهمين بجريمة قتل شهيرة شغلت الرأى العام خلال فترة التسعينات.

 

وقال المستشار عمر ومروان رئيس المكتب الفنى للنائب العام حينذاك، فى تصريحات صحفية على هامش تنفيذ حكم الإعدام، إنه تم تكليفه من النائب العام بمتابعة تنفيذ حكم الإعدام فى هذه القضية الهامة والتى شغلت الرأى العام، لافتا إلى أنه ينفذ عمله المنوط به، وموجها رسالة إلى الجميع قائلا: "الجريمة لا تفيد" ويجب على الشباب عدم الانسياق وراء الشيطان.

 

 

كشف الفيديو أنه وفقا لما جاء بأمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، فإن المتهمين سرقوا سيدة بمدينة نصر وقتولها بعد أن عملوا لديها وأوهموها بأنهم جاءوا لاستكمال عملهم فى أعمال الدهان والنقاشة، وأثناء توجه السيدة لإعداد الشاى لهم، قاموا بطعنها بمطواة، فأودت حياتها فى الحال.

 

اقرأ أيضا:

جرائم تحصد الأرواح بدون عقل.. أبرز 3 قضايا قتل بدافع الشرف

كما قتلوا الطفلة هديل هانى عمدا بعد أن أطبق المتهم الثالث على عنقها بيديه وكتم أنفاسها بقطعة من القماش وطعنوها بمطواة، كما قتلوا الطفل أنس هانى كمال بأن حبسوه داخل صوان الملابس، وبعد أن أتموا جريمتهم أوكلوا للمتهم الثالث قتله، بأن كتم أنفاسه بقطعة قماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بدافع سرقة المشغولات الذهبية والمنقولات.

 

وطعن المحكوم عليهم بطريق النقض بتاريخ 10 مارس 1998 على الحكم، حيث أيدت محكمة النقض حكم الإعدام، وحدد مساعد الوزير للسجون يوم 21 أبريل لتنفيذ الحكم، بعد تصديق رئيس الجمهورية عليه.

Short URL

الأكثر قراءة