الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:14 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قبل العام الدراسى الجديد.. تعرف على أماكن تنظيم معارض أهلا مدارس بالمحافظات

كتبت: إسراء عبد القادر
معارض أهلا مدارس

معارض أهلا مدارس

السبت، 07 سبتمبر 2019 10:10 ص

خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء تنظيم معارض أهلًا مدارس، والتى تقدم من خلالها العديد من التخفيضات على الأدوات المدرسية، والحقائب المختلفة للطلاب، وبالفعل أعلنت الوزارة افتتاح المعارض فى العديد من المحافظات المصرية بتخفيضات تصل لـ30 %.

 

ومنذ اللحظات الأولى لافتتاح المعارض بدأ الإقبال من المواطنين عليها بشكل كثيف، ومن المفترض أن تستمر تلك المعارض حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، بحسب ما قاله إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

ولكن ربما لا يعرف عدد من المواطنين عن الأماكن، التى تم تحديدها لإقامة تلك المعارض، وفى السطور التالية نستعرض الأماكن التى حددتها الوزارة لمعارض أهلًا مدارس:

 

أهلا مدارس
أهلا مدارس

 

القاهرة

افتتحت وزارة التموين معرض "أهلا مدارس" أول شهر سبتمبرالجارى، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستمر المعرض حتى 8 سبتمبر الجارى.

 

أسوان

تقيم الغرفة التجارية بمحافظة أسوان معرضين منذ بداية الشهر الجارى، ويستمر لمدة شهر كامل فى منطقتى أسوان وإدفو، لمستلزمات المدارس.

المعارض5
المعارض

 

الجيزة

تقيم الغرفة التجارية للجيزة ٦ معارض تحت شعار "عودة المدارس" ف بداية من سبتمبر الجارى ولمدة شهر، حيث سيقام المعرض الرئيسى بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع.

 

الإسماعيلية

يقام المعرض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 600 متر مربع، ويستمر حتى ٢٥ من شهر سبتمبر الجارى.

المعارض1
المعارض

 

بنى سويف

سيتم تنظيم معرضين تحت شعار "عودة المدارس" أحدهما فى مدينة بنى سويف، والآخر بمدينة الواسطى، بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة فى مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية، وأدوات تكنولوجية.

 

القليوبية

تم تنظيم 3 معارض فى مناطق بنها، والمؤسسة، والقناطر الخيرية، وبالفعل تم فتحها أمام المواطنين أمس الخامس من سبتمبر، على أن تستمر لمدة 3 أسابيع.

 

Short URL