الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وكيل إعلام البرلمان لـ"فالصو": ريهام سعيد تنمرت على قطاع كبير من المصريين

كتب: أحمد شكر
ريهام سعيد

ريهام سعيد

الإثنين، 26 أغسطس 2019 06:21 م

لم تتخل الإعلامية ريهام سعيد عن إثارة الجدل مرة واحدة، فعلى الرغم من مرور الإعلامية بأزمة صحية كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، غابت بسببه فترة زمنية عن الشاشة المصرية، إلا أن عودتها إلى الشاسة لم تكن بالصورة الجيدة، حيث عادت وعاد الجدل معها.

 

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

فخلال الأيام الماضية، أهانت الإعلامية ريهام سعيد برنامجها "صبايا" الذى يذاع على قناة الحياة المصرية، مرضى السمنة من المصريين، واستخدمت عبارات غير لائقة، حيث قامت بوصف مرضى السمنة بالأموات، وإنهم عبء على الدولة وعلى أنفسهم والمقربين منهم.

 

 

اقرأ أيضا:

 اعرف رد ريهام سعيد على قرار إيقاف برنامجها على قناة الحياة

 "خطف" و"خيانة" و"فضح" و"ازدراء".. 4 محطات توقف فيها برنامج ريهام سعيد (فيديو)

 

وفى نفس السياق، قالت النائبة جليلة عثمان، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن ما صدر عن الإعلامية ريهام سعيد هو أمراً غير لائق، حيث إنها ليست فى مجال لتقييم المواطنين فى المجتمع، وأن ما قامت به ريهام سعيد تقع تحت إطار التمييز والتنمر.

 

وأشارت النائبة فى تصريحات خاصة لـ"فالصو"، إلى أن ريهام سعيد لم تراع أى مشاعر إنسانية فى حديثها عن مرضى السمنة، وأنها لم تضع فى الاعتبار أن الكثير من المصريين يعانون من السمنة بسبب أوضاع اقتصادية صعبة يمرون بها، مشيرة إلى أن أغلبية المصريين ليسوا فى رفاهية اختيار الأطعمة الصحية وممارسة النشاط الرياضى.

 

يذكر أن مجلس نقابة الإعلاميين قرر منع ريهام سعيد من ممارسة أى نشاط إعلامى لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة، على خلفية التحقيق فى حلقة برنامجها.

 

تابع أيضا:

 اعرف رد ريهام سعيد على قرار إيقاف برنامجها على قناة الحياة

 

 

Short URL

الأكثر قراءة