الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رغم اختلاف الروايات حول وفاة مأمور قسم الشروق.. 4 خطوات اتخذتها النيابة تكشف الحقيقة

أحمد إسماعيل
 مأمور قسم الشروق

مأمور قسم الشروق

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:30 م

منذ إعلان خبر وفاة العميد أيمن أبو طالب، مأمور قسم شرطة الشروق، داخل مكتبه لم يتم الكشف بشكل رسمى عن سبب الوفاة، حيث تضاربت الروايات والتكنهات بين المواقع الإخبارية رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 

تضارب روايات وفاة مأمور قسم الشروق

الرواية الأولى خرجت دون سند رسمى لتعلن أن مأمور قسم الشروق العميد أيمن أبو طالب انتحر داخل مكتبه باستخدام سلاحه الشخصى بسبب مروره بحالة نفسية سيئة جدا.

 

بينما جاءت رواية أخرى على لسان مصادر أمنية لم تكشف عن نفسها، أن الوفاة جاءت نتيجة للخطأ، وبرر ذلك المصدر بأن مأمور قسم الشروق كان ينظف سلاحه الشخصى أثناء تواجده بمكتبه، فخرجت منه رصاصة بالاخطأ لتنهى حياته في الحال.

 

4 قرارات هامة اتخذتها النيابة العامه تكشف حقيقة وفاة مأمور قسم الشروق

انتقل فريق من نيابة الشروق وبدر الجزئية إلى مسرح الجريمة، فور إخطار الشرطة بالواقعة، واتخذت النيابة العامه عدد من القرارات الهامة للكشف عن ملابسات الحادث وهى:

1-كلفت نيابة الشروق وبدر أطباء مصلحة الطب الشرعى بسرعة تشريح جثمان مأمور قسم الشروق لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان.

 

2-قررت النيابة العامة التحفظ على سلاح مأمور قسم الشروق المستخدم فى الجريمة وإرساله إلى المعمل الجنائى لإعداد تقرير بشأن كيفية خروج الرصاصة القاتلة.

 

3-كلفت النيابة العامة رجال الشرطة بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

 

4-تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة بمحيط مكتب مأمور قسم الشروق لبيان المترددين على مكتبه قبل الحادث تمهيدا للاستماع إلى اقوالهم على سبيل الاستدلال.

 

سلاح
سلاح

 

Short URL

الأكثر قراءة