الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نيمار على أعتاب برشلونة.. 3 علامات تؤكد اقتراب حسم الصفقة (فيديو)

كتب: إيهاب خالد
نيمار وشعار برشلونة.. صورة أرشيفية

نيمار وشعار برشلونة.. صورة أرشيفية

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:49 م

يبدو أن البرازيلى نيمار جونيور دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، اقترب بشدة من الانضمام إلى ناديه الشابق برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الخط الهجومى لدى البارسا.

 

اقرأ أيضًا..

نيمار مقضيها.. برشلونة ينافس ريال مدريد على ضمه واللاعب مشغول بالغنا (فيديو)

أخبار نيمار اليوم.. براءة من قضية الاغتصاب وجماهير الريال ترفض انضمامه
 

ونشرت إذاعة التشيرنجيتو، فيديو خاص للبرازيلى نيمار، وهو يغادر منشآت باريس سان جيرمان ظهر اليوم الأربعاء، ولم يشارك فى تدريبات النادى الباريسى استعدادًا للموسم الكروى الجديد، وهذه هى العلامة الأولى التى تؤكد رحيل ابن السيلساو هذا الصيف.

 

 

والعلامة الثانية هى قيادة نيمار سيارة أودى، عندما كان يغادر منشآت باريس سان جيرمان، وتعتبر شركة "أودى" للسيارات، هى الراعى الرسمى لنادى برشلونة.

 

العلامة الثالثة، سحب إدارة باريس سان جيرمان، قميص نيمار، من متجر النادى الرسمى، وسط ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان، اللاعب البرازيلى كوتينيو، بالإضافة إلى 60 و80 مليون يورو، لضم نيمار هذا الصيف، ورفضت إدارة النادى الباريسى بسبب أن تقييم ابن السيلساو بنحو 120 مليون دولار، هو أكثر من اللازم.

 

وأكدت التقارير أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، النادى الذى وصل منه إلى باريس فى أغسطس 2017 مقابل 222 مليون يورو، لمزاملة الأرجنتينى ليونيل ميسى مرة أخرى.

Short URL

الأكثر قراءة