الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نيمار طار.. مسئولو ريال مدريد يغلقون الهاتف فى وجه باريس سان جيرمان

كتب: إيهاب خالد

نيمار

نيمار

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 04:23 م

أغلق مسئولو نادى ريال مدريد الإسبانى، الهاتف فى وجه إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، بسبب المبلغ الخرافى واللاعب السوبر التى طلبته الإدارة من الملكى لضم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن: " فى الأسابيع القليلة الماضية ظهر تنافس شرس بين برشلونة وريال مدريد، على ضم نيمار خلال الميركاتو الجارى، ولكن إدارة باريس سان جيرمان كانت تباغت الأندية المذكورة سابقًا".

 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد اتصلت بإدارة باريس سان جيرمان، وطلبت الاستفسار على صفقة نيمار، ورد النادى الباريسى أنه يرغب فى مبلغ ضخم، بالإضافة إلى البرازيلى فينيسيوس جونيور، وعلى الفور أغلق النادى الملكى الهاتف وقال "شكرًا".

 

555
 

 

وأكدت الصحيفة من مصادر قريبة أن ليوناردو، المدير الرياضى لنادي باريس سان جيرمان، طلب التعاقد مع فينيسوس جونيور، ليكون بديلا لنيمار حال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن ريال مدريد رفض المقايضة وأزال اسم البرازيلى من صفقة المطلوبة هذا الموسم.

 

واختتم الصحيفة تقريرها قائلة: " ليوناردو يود أن يحصل على فينيسوس لأن يراه مثل نيمار، وهو لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وأسلوب لعب ممتاز، بالإضافة إلى ذلك أن كلاهما جاء من نفس النادى وهو فلامنجو البرازيلي".

 

Short URL

الأكثر قراءة