الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

روايات متضاربة لقصة ضرب أحمد عز فى العلمين بـ"القلم" من شقيقة زينة

كتبت: فاطمة جمال
أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

الإثنين، 12 أغسطس 2019 08:10 م

شهد فندق العلمين بقرية "مراسى" فى الساحل الشمالى مشاجرة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، بدأت بوجود عز فى الفندق الذى تقيم فيه عائلة زينة.



زينة واحمد عز

زينة واحمد عز



فى الساعات القليلة الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ضجة بسبب المشاجرة التى حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وكثرت الأقاويل حول ما حدث، وسرعان ما انتشرت روايتين.


الرواية الأولى تقول إن أحمد عز شاهد أحد أبنائه داخل الفندق، وحاول اصطحابه خارج الفندق بدون أن يعلم أحد من عائلة زوجته، وفى ذلك الوقت شاهدته شقيقة زينة الكبرى "نسرين"، وذهبت مسرعة إليه، ولقنته درساً، حيث وجهت له ثلاث صفعات على وجهه، مما أثار غضبه وتعالى صوته وحاول الهجوم على شقيقة الفنانة زينة، مما أثار انتباه الآخرين، وفى ذلك الوقت تدخل الأمن الإدارى للفندق وحاول فض ذلك الاشتباك.


إقرأ أيضًا:

لماذا لم يشارك أحمد الفيشاوى فى العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق2"؟

عن شائعة زواجها من الفنان أحمد عز.. سالى عبد السلام: أقسم بالله لو اتجوزت هقول

علماً بأن الفنانة زينه كانت قد حررت محضر ضد أحمد عز بعدم التعرض لها ولعائلتها أو التواجد فى الأماكن التى يقيمون فيها.

الفنان عز ذهب لأمن الفندق ليطلب منه تفريغ الكاميرات للاستدلال على الواقعة ليقوم بتحرير محضر، وسرعان ما حررت زينة محضر تتهم فيه أحمد عز باختطاف ابنها، ومع بداية تحقيقات الشرطة تفاجئ الجميع بهروب أحمد عز بسيارته، وذلك خوفاً على نجوميته .  

الدستور
الدستور


ولكن هناك رواية أخرى تقول أن الفنان أحمد عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه فى كافية بمراسى، وأثناء تواجده شاهدته شقيقة الفنانة زينة، واقتربت منه، وقالت: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وحاولت التعدى عليه وبدأت المشادة بينهما.

 

وتصادف فى ذلك الوقت دخول الفنانة زينة التى شاهدت شقيقتها فى اشتباك مع أحمد عز، فتدخلت هى الآخرى فى المشادة، وحاولت التعدى عليه بالضرب وحاول المتواجدون فى الكافية فض الاشتباك بينهما.

Short URL

الأكثر قراءة