الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:09 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عميد معهد الأورام لـ"فالصو": "صلاح متبرعش للمعهد ومحدش اتصل بينا من طرفه حتى الآن"

خالد عمار
الدكتور حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومي للأورام

الدكتور حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومي للأورام

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 10:16 م

قال الدكتور حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومى للأورام إنه لم يعرف شيئا عما تم تداوله عن تبرع محمد صلاح كابتن منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى للمعهد بقيمة 3 ملايين دولار.

1042194714
اللاعب الدولى محمد صلاح 

وأضاف أبو القاسم " فى تصريح خاص لـ "فالصو": "كابتن محمد صلاح لم يعلن عن تبرعه للمعهد لكنه أعلن كامل دعمه للمعهد فى تغريدة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر".

تدوينة محمد صلاح
تدوينة محمد صلاح

وأشار إلى أنه لم يتواصل معه أى أشخاص من طرف اللاعب محمد صلاح حتى الآن، مشيرًا إلى أنه من الممكن أنه وضع تبرعًا لكنه يصل بعد 48 ساعة على الأقل.

 

وكانت أنباء قد تداولت عن تبرع محمد صلاح بـ 3 ملايين دولار لصالح المعهد القومى للأورام.

987
 
تفجير معهد الأورام 

وتعرض المعهد القومى للأورام لخسائر كبيرة بعد تعرضه لهجوم إرهابي أسفر عن مقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 30 آخرين أمس الأول الأحد وفق بيان رسمى لوزارة الصحة.

 

والذي تبين من الفحص المبدئى أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بـ3 سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

 

  وأوضح أن الأجهزة المعنية انتقلت وأجرت الفحص والتحرى وجمع المعلومات، وتوصلت لتحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتحديد خط سيرها، تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، كما لفت الفحص الفنى إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها.

 

وتشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.

 

 توصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الارهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة استعداداً لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية بمعرفة أحد عناصرها.

 

 وأشار البيان إلى أنه جارٍ استكمال عمليات الفحص والتحرى وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة فى هذا التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

Short URL