الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:56 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فقد 21 من عائلته.. والد أحد ضحايا معهد الأورام يصرخ "عاوز أدفن ابنى عشان يرتاح فى تربته"

خالد عمار

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 10:11 م

نشر أهالى قرية ميت حبيب التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، مادة مصورة لأحد أبناء القرية الذى فقد أكثر من 21 من أسرته أبرزهم ابنه فى حادث معهد الأورام الإرهابى، يصرخ ويستغيث لدفن ابنه.

 

ويظهر الفيديو الذى تداول بشكل واسع ونقلته عدد من المواقع والصحف الإخبارية الرجل يصرخ ويلطم وجهه قائلًا "كان فرح اسود العيلة كلها راحت عاوزين بس ندفن عيالنا حرام ولا حلال".

بيييييييييييييييي
 

وتابع "ابني ميت عاوز ادفنه هو فى الثلاجة عاوز أوديه تربته وحق الميت إيه يا جدعان، أنا مش عاوز أى حاجة غير إننا ندفن عيالنا وبيقولوا لما الحكومة تقول .. الحكومة تقول إيه دول 21 ماتوا من عائلة واحدة غير الناس الغريبة".

987
 

وكشف مصدر أمنى أنه فى إطار فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة قصر العينى أمام "معهد الأورام"، والذي تبين من الفحص المبدئى أنه نتيجه تصادم إحدى السيارات الملاكي بـ3 سيارات وذلك فى أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

 

  وأوضح أن الأجهزة المعنية انتقلت وأجرت الفحص والتحرى وجمع المعلومات، وتوصلت لتحديد السيارة المتسببة في الحادث وتحديد خط سيرها، تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، كما أشار الفحص الفنى إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدى لحدوث التصادم إلى انفجارها.

 

وتشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.

 

 توصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الارهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة استعداداً لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية بمعرفة أحد عناصرها.

يييي
 
 
يييي
وأشار البيان إلى أنه جارٍ استكمال عمليات الفحص والتحرى وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة فى هذا التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 

وأعلنت وزارة الصحة عن وفاة 19 مواطنا وإصابة أكثر من 30 آخرين فى الحادث الإرهابى الذى استهدف معهد الأورام.

Short URL