الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:20 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ضياع دورى وخسارة كأس وإقالة مدرب.. الأهلى يخشى مفاجآت المقاولون (فيديو)

كتب.. إيهاب خالد
الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون

الأربعاء، 24 يوليه 2019 03:35 م

ساعات قليلة تفصلنا على ملحمة قتالية من الدرجة الأولى في بطولة الدوري المصرى الممتاز، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والمقاولون العرب، بسبب رغبة الشياطين الحمر فى حسم الدورى العام قبل المباراة الأخيرة.

 

وسيلتقى الأهلى بنظيره المقاولون العرب، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 المؤجلة، من بطولة الدورى المصرى الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

وخلال مواجهتهما والتى بدأت فى عام 2003 حتى الآن، أضاع فريق المقاولون العرب العديد من البطولات على الأهلى، ولذلك دائمًا ما يكون هناك ندية كبيرة بين ذئاب الجبل والشياطين الحمر بسبب الصراعات المستمرة بين الفريقين.

 

اقرأ أيضًا.. التشكيل المتوقع للأهلى اليوم أمام المقاولون العرب

 

ويستعرض موقع فالصو" مفاجآت المقاولون العرب المتكررة أمام الأهلي في مختلف المسابقات المحلية كالتالى:

 

ضياع الدورى عام 2003

الدور الثانى من بطولة الدوري المصرى الممتاز شهد تعادل المقاولون مع الأهلي سلبيًا باستاد القاهرة، وبعدها لعب الأهلى أمام إنبى والذى انتهى بخسارة الأهلى للدورى لصالح الزمالك، فى المباراة الأخيرة من الدورى.

 

كأس مصر عام 2004

حقق المقاولون العرب لقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمعهما على ستاد الكلية الحربية، وكان حينها ذئاب الجبل أحد أندية الدرجة الثانية.

 

 

2010

شهد هذا العام مباراة قوية بين المقاولون العرب والأهلى، تقدم الذئاب بهدف عن طريق اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول حاليًا، وتعادل الشياطين الحمر بصعوبة شديدة عن طريق أحمد شكرى، لكن على الرغم من ذلك توج الأحمر بلقب الدورى.

 

 

2014

تمكن المقاولون العرب من الفوز على الأهلى، بهدفين مقابل هدف، فى الدورى المصرى الممتاز، فى مباراة شهدت حالة من الجدل والشجار بين اللاعبين وتعرض على إثرها وائل جمعة مدافع الشياطين إلى الطرد.

 

 

2015

نجح المقاولون العرب فى الفوز على الأهلى بهدف نظيف، وبعد الانتصار أطاح محمود طاهر، رئيس الشياطين الحمر سابقًا، بالمدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذى توج مع القلعة الحمراء بأول لقب لكأس الكونفدرالية الإفريقية فى تاريخ النادى والكرة المصرية.

 

 

2018

خسر الأهلى من المقاولون العرب، بهدف دون رد، وكان ذلك فى أول مباراة بعد إقالة المدير الفنى باتريس كارتيرون، ما أثر على مشوار الفريق فى الموسم الحالى.

 

 

ويتساءل جميع عشاق الساحرة المستديرة هل سينجح المقاولون العرب فى هزيمة الأهلى اليوم، ويتبقى مصير حسم الدورى بين الأحمر والزمالك، كل هذا سنتعرف عليه فى الساعة الثامنة مساءً.

 

اقرأ أيضًا.. موعد ومشاهدة مباراة الأهلى والمقاولون العرب بث مباشر اليوم فى الدورى المصرى

Short URL

الأكثر قراءة