الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

7 توقعات لبطل الدورى.. 5 للزمالك و2 للأهلى.. يا ترى مين الفالصو؟

كتب - محمد جمال
مين بطل الدورى

مين بطل الدورى

الإثنين، 22 يوليه 2019 08:11 م

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على أعتاب التتويج بلقب الدورى موسم 2018 – 2019 ليكون اللقب الرابع على التوالى والـ41 فى تاريخه.

 

وقدم الزمالك هدية للأهلى أمس الأحد بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام الجونة بهدفين لكل منهما ليجعل حسم اللقب بين أقدام لاعبى الأهلى، ففى حال فوز المارد الأحمر فى مباراته المقبلة المقرر لها بعد غد الأربعاء أمام المقاولون العرب سيتوج الفريق باللقب رسميًا بغض النظر عن مباراة القمة المقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجارى.

 

وكان الزمالك المرشح الأول للتتويج باللقب هذا الموسم فى بدايته، بعدما تمكن من تصدر جدول الترتيب مع كثرة مؤجلات الأهلى واتساع فارق النقاط.

 

وبعد أن خاض الأهلى مؤجلاته واقترب من القمة وزاد الضغط على الزمالك نجح المارد الأحمر فى القفز على الصدارة وإزاحة الزمالك والاقتراب من حسم الدورى.

 

وتعجل العديد من المحللين فى التصريح أن الزمالك هو بطل الدورى هذا الموسم، وأنه من الصعب أن يتوج الأهلى باللقب، خاصة مع صعوبة المنافسة وظهور بيراميدز فى الصورة، إلا أن المارد الأحمر خالف تلك الظنون وتمكن فى النهاية من إثبات وجوده.

 

ويرصد " فالصو" فى السطور التالية أبرز التوقعات التى أدلى بها البعض سواء بتتويج الزمالك أو الأهلى باللقب.

 

جمال عبد الحميد: أبقى مبفهمش كورة لو الزمالك مأخدش الدورى
 

فى يوم 7 مارس الماضى ظهر جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق على إحدى الفضائيات، وأكد أن الفارس الأبيض هو بطل الدورى هذا الموسم.

 

وقال عبد الحميد:" فى حال عدم فوز الزمالك بالدورى أبقى مبفهمش كورة ولا عندى فكرة ولا كأنى لعبت كورة فى حياتى".

 

 

 أمير مرتضى منصور: بيراميدز منافس الزمالك
 

على الرغم من أنه رفض نغمة أن الزمالك حسم لقب الدورى هذا الموسم، إلا أنه صرح بشكل واضح فى يوم 23-11-2018 فى إحدى المقابلات التلفزيونية أن بيراميدز هو منافس الزمالك هذا الموسم على لقب الدورى.

وتدور الأيام ويتخطى الأهلى الزمالك وبيراميدز ويتصدر الجدول، ويصبح على بعد خطوة من التتويج باللقب.

 

أحمد الطيب: الزمالك بطل الدورى إلا إذا
 

على الرغم من أن المعلق أحمد الطيب كان يرفض طرح سؤال من هو بطل الدورى فى مداخلة له مع خالد الغندور بتاريخ 21 فبراير، إلا أنه فى النهاية أجاب بأن الزمالك هو بطل الدورى هذا الموسم.

وقال الطيب لا يجب طرح السؤال فى هذا التوقيت، إلا أن الزمالك هو بطل الدورى إلا إذا حدث شئ غير طبيعى.

 

 

شيكابالا: الزمالك بطل الدورى وصدارة الأهلى كان زمان

توقع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك فى مداخلة خلال شهر مارس الماضى، أن الفارس الأبيض سيكون بطلًا للدورى هذا الموسم.

 

ورفض شيكا ما يتردد وقتها بأن الأهلى إذا تصدر يفوز بالدورى، مؤكدًا أن هذا كان فى وقت سابق أما الآن فالوضع تغير، والزمالك قادر على التتويج باللقب بشرط مساندة الجماهير للاعبين.

 

 

رضا عبد العال.. ملك التوقعات يخفق هذه المرة

لم تصب هذه المرة توقعات رضا عبد العال ففى إحدى حلقاته التلفزيونية توقع نتائج المباريات المتبقية للأهلى والزمالك وبيراميدز وقاموا بتجميع النقاط فوجدوا أن الزمالك سيتصدر برصيد 77 نقطة ويليه بيراميدز 76 والأهلى ثالثًا برصيد 75 نقطة.

واشترط عبد العال رحيل جروس لاكتمال السيناريو وهو ما حدث ولكن لم تصب توقعاته.

 

 

تركى آل الشيخ: الدورى للأهلى والزمالك الوصيف
 

أكد المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز السابق فى أكثر من مناسبة، أن الأهلى هو بطل الدورى هذا الموسم، على الرغم من ابتعاده فى البداية عن المنافسة، وأن الزمالك سيكون وصيفًا ويأتى بعدها فريقه فى المركز الثالث.

وقال آل الشيخ فى مداخلة بتاريخ 19 أبريل مع الإعلامى عمرو أديب، إن الأهلى مهما حدث فيه لن يتأثر، وسيفوز بالدورى على الرغم من أن الزمالك وقتها المتصدر.

 

 

سيد عبد الحفيظ: الأهلى بطل الدورى (وياما دقت على الرأس طبول)
 

فى مداخلة لسيد عبد الحفيظ على إحدى الفضائيات بتاريخ 28 نوفمبر 2018، أكد أن الأهلى هو بطل الدورى على الرغم من أن الفريق وقتها كان فى مرتبة متأخرة بسبب كثرة مؤجلاته.

وأشار عد الحفيظ إلى أنه واثق من قدرة الأهلى على التتويج باللقب، وأنه ليس له علاقة ببطل شهر نوفمبر أو ديسمبر، العبرة دائمًا بالنهاية، مختتما بجملة "وياما دقت على الرأس طبول".

Short URL

الأكثر قراءة