الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل ألقت السلطات التركية القبض على هشام عبد الله؟.. اعرف التفاصيل

كتب: أحمد شكر
هشام عبد الله

هشام عبد الله

الإثنين، 22 يوليه 2019 12:30 ص

اعتاد المذيع هشام عبد الله على بث ونشر الأكاذيب والشائعات عبر البرامج والقنوات، أو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يقوم هشام عبد الله  بمهاجمة الدولة المصرية، والتشكيك في كل إنجاز يتم بداخلها، وخلق الشائعات تجاه العديد من القضايا المجتمعية، عبر قناة الشرق الإخوانية والتى تقوم بالبث من الأراضى التركية.

 

هشام عبد الله
هشام عبد الله

 

في الساعات الماضية خرجت بعض التقارير الصحفية، والتي تشير إلى القبض على المذيع هشام عبد الله من قبل السلطات التركية، حيث كشف الإعلامى محمد الباز، تفاصيل القبض على هشام عبد الله بالأراضي التركية عبر برنامجه "90 دقيقة" والذى يتم عرضه على شاشة المحور.

 

وأشار الباز فى حديثه إلى أنه عندما كان هشام عبد الله كان عائدًا إلى بيته، قامت الشرطة التركية باستيقافه، وإلقاء القبض عليه لأن ليس معه إقامة وجواز سفره لم يتم تجديده.

 

محمد الباز
محمد الباز

 

وأضاف الباز أن جماعة الإخوان قد حاولت فى الكثير من الأحيان التوسط له لدى السلطات التركية، لإطلاق سراحه، إلا أن تلك المحاولات باتت بالفشل، وأن أيمن نور رفض التوسط له للسلطات التركية، بحسب ما ذكره "الباز" في حديثه، مضيفاً أن المعارضة التركية ترغب في طرد جماعة الإخوان من الأراضى التركية، وأنها تمارس ضغوطا كبيرة على الرئيس التركى أردوغان لإخراجهم من البلاد.

 

 

يذكر أن هشام عبدالله قد غادر الأراضى المصرية فى عام 2016  متجهاً إلى تركيا وذلك لتقديم برنامج "ابن البلد"، والذى يذاع على قناة "وطن" الإخوانية والتى تبث من الأراضى التركية، وأنه يواجه حكما بالسجن 5 سنوات قد سبق وأصدرته محكمة الجنايات بالجيزة فى يناير 2019 فى قضية "إعلام الإخوان".

 

Short URL

الأكثر قراءة