الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:47 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أبرزهم محمود العسيلى ومريام فارس.. فنانون أخطأوا فى حق الجمهور وسارعوا فى الاعتذار

ندى طلعت

الأحد، 21 يوليه 2019 06:00 ص

يقع العديد من الفنانين فى أخطاء عديدة دون التركيز على التأثيرات السلبية التى تعود على هذه الأخطاء، فمن الممكن أن يفقد فنان معين حب واحترام جمهوره نتيجة خطأ قد قام به، لذلك سرعان ما يقوم الفنان بالاعتذار عما ظهر منه لجمهوره.
 
 
ومن خلال هذا التقرير نعرض أبرز الأخطاء التى وقع فيها نجوم وكيف تعاملوا معها.
 
 

واقعة محمود العسيلى مع أحد معجبيه

 
فيديو انتشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى للمطرب "محمود العسيلى" جعله يتعرض لهجوم شديد من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
حيث تضمن الفيديو طلب أحد المعجبين التقاط صورة تذكارية مع المطرب "محمود العسيلى" من خلال حفلة قام بإحيائها فى مدينة الإسكندرية، حيث كان رد "العسيلى" محرج حيث قال :"حضرتك معاك واسطة أو حاجة.. جامد جدا مثلا.. بتحبنى.. يعنى كل الناس ديه بتكرهنى.. يعنى لو اتصورت مع حضرتك.. مش لازم اتصور مع كل الناس دية.. صح ولا أنا غلطان".
 
 
 
 
 أثار هذا الفيديو موجة من الغضب الشديد وغضب محبى وجمهور العسيلى من الرد غير المتوقع مع معجبيه.
 

العسيلى يعتذر

 
أراد المطرب "محمود العسيلى" أن يرد على الهجوم الذى تعرض له بعد مقطع الفيديو فقام بنشر تغريدة من خلال صفحته الرسمية على موقع "تويتر" تضمنت:"حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دى كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هاغني لأنى لازم أتصور مع كل الناس اللى فى الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك أنت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا".
 
 
 
العسيلى على تويتر
العسيلى على تويتر
 
كما تواصل موقع فالصو مع المطرب "محمود العسيلى " الذى قال": إنه يتمنى أن يتقبل الناس اعتذاره عن ما بدر منه قائلًا "أنا ماغلطتش ولكن اختيارى للألفاظ هو اللى غلط".
 
 
وقام بالتعليق أيضا من خلال صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قائلا:" "أى فنان عارف إنه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه.. باعتذر بشدة لكل الناس اللى اتضايقت من الفيديو اللى انتشر وباعترف إنى كنت غير موفق تماما فى اختيار الألفاظ ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتى عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة".
 
 
 
العسيلى على تويتر
العسيلى على تويتر
 

تصريح ميريام فارس بأنها تقيلة على مصر.

 
 
موجة من الهجوم تعرضت لها المطربة والفنانة الاستعراضية والممثلة اللبنانية "ميريام فارس" بسبب تصريحاتها خلال المؤتمر الصحفى بمهرجان موازين فى المغرب "صرت تقيلة على مصر" أى أن أجرها المادى كبير على التعاقد معها للغناء فى القاهرة، ولقى هذا التصريح هجوما وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعىا
 
وبعد موجة الغضب التى تعرضت لها "ميريام فارس" قامت بالاعتذار للمصريين عما ظهر منها.
 
 
 
 
ميريام فارس
ميريام فارس
 
 

اعتذار المطربة "ميريام فارس" للشعب المصرى

 
من خلال بيان توضيحى للمطربة على حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة تويتر قالت ميريام فارس: "أعتذر من الشعب المصرى فقد خاننى التعبير"، وقامت بتوضيح ما قالته خلال المؤتمر بشأن أنها أصبحت ثقيلة على مصر توضح أنها مع مرور الوقت تطورت فنياً وأصبحت متطلباتها أكبر على المتعهدين المصريين الذين كانت تتعامل معهم فى بدايتها.
 
 
وأضافت من خلال البيان التوضيحى: "أنا لم أتعالَ على زملائى الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامى والاصطياد فى الماء العكر، ولم أتعالَ على الشعب المصرى أنا التى وفى كل مقابلاتى الصحفية أقول وأعيد أننى انطلقت من لبنان ولكن نجوميتى منحتنى إياها مصر".
 
 
 
ميريام فارس تعتذر للشعب المصرى
ميريام فارس تعتذر للشعب المصرى
 
واختتمت الفنانة قولها بأن التعبير باللبنانى خانها وكما قلت فى المؤتمر الصحفى البارحة (تحيا مصر) أعيد وأكرر: (تحيا مصر)".
 
 

واقعة شيماء سيف مع الجمهور السودانى.

 
 
تعرضت الفنانة "شيماء سيف" لهجوم شديد فى شهر مايو 2019 عندما عرضت حلقة من برنامج الكاميرا الخفية "الشقلباظ" والذى عرض على قناة "MBC مصر2"، وظهرت من خلال الحلقة وهى متنكرة فى زى امرأة سودانية.
 
 
 
شيماء سيف
شيماء سيف
 
الحلقة لم تعرض  لأول مرة بل عرضت من قبل، لكن السبب وراء هذه الأزمة هى صفحة حملت اسمها وهى لا علاقة لها بها، حيث انتحلت الصفحة شخصيتها وقامت بنشر أشياء والرد على تعليقات جمهورها فى السودان وهو ما تسبب فى حدوث المشكلة.
 
 شيماء سيف تعتذر لشعب السودان.
 
 
 
 
قال الفنانة شيماء سيف من خلال لقائها فى برنامج "مجموعة إنسان" الذى يعرض عبر قناة MBC1، أنها لم تقصد التنمر ضد الشعب السودانى، وأن كرة البرنامج كوميدى، كما أنها وجهت الاعتذار للشعب السودانى، مؤكدا أن الموضوع تم فهمه بطريقة خاطئة. 
 
 
Short URL

الأكثر قراءة