الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من يتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر الفترة المقبلة ؟.. أعرف أبرز المرشحين

كتب : أحمد شكر
من مدرب المنتخب المصرى

من مدرب المنتخب المصرى

الجمعة، 12 يوليه 2019 02:00 ص

فى الآونة الأخيرة وبعد الأداء السيئ، الذى أظهره المنتخب المصرى منذ بداية حقبة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، والظهور الهزيل والضعيف الذى آبداه لاعبى المنتخب الوطنى المصري بالبطولة الأفريقية، والإقصاء الكارثى من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب جنوب إفريقيا، وإقالة الجهاز الفنى للمنتخب المصرى ومعه استقالة أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصرى، بات هناك سؤال يطرح نفسه فى الوسط الرياضى المصرى فى الآونة الأخيرة، من يكون مدرب المنتخب القادم؟

 

وسنعرض فى "فالصو" أبرز الأسماء المرشحة لتولى المهمة التدريبية للمنتخب الوطنى خلال الساعات الماضية

 

خبرة حسن شحاتة

 

بات اسم حسن شحاته مطروحاً بقوة لتولى المهمة التدريبة للمنتخب الوطنى، خاصة وأن "المعلم"  قد عرف عنه  فرض الانضباط الصارم على معسكرات المنتخب المصرى، وهو ما افتقده المنتخب المصري خلال الفترة الماضية بحقبة المكسيكى خافيير أجيرى.

 

حسن شحاته
حسن شحاته

 

وقال حسن شحاتة في تصريحات إعلامية، انه جاهز لقيادة المنتخب الوطنى المصرى خلال الفترة المقبلة، ولا يمكن أن أقول أن سني كبر على تولي المسؤولية الفنية للمنتخب.

 

وأضاف المعلم الفترة المقبلة للمنتخب تتطلب إسناد المهمة الفنية لمدرب وطنى وليس أجنبى، خلال الفترة الماضية الجميع كان شاهدًا على الإنجازات التى تحققت تحت قيادة المدرب الوطنى، على الجانب الآخر يأتى المدرب الأجنبى للحصول على المكاسب المادية فقط دون الاستفادة من رؤيته الفنية.

 

كما أن شحاته له سجل رائع مع المنتخب المصرى يميزه عن غيره من المرشحين، حيث حقق حسن شحاتة 3 بطولات إفريقية تاريخية ذهبية مع منتخب مصر 2006 و2008 و2010، بخلاف المستوى الرائع فى بطولة كأس القارات عام 2009، أمام البرازيل وإيطاليا.

 

"بركات" حسن شحاته الأنسب لقيادة المنتخب المصرى

 

   

حماس حسام حسن

حسام حسن "المظلوم" كما يحب أن يلقب نفسه دائماً عندما يتعلق الأمر بتدريب المنتخبات الوطنية، الكثير من الأوقات طرح اسم حسام حسن كمرشح  لتولى القيادة الفنية للمنتخب المصرى، إلا انه فى النهاية لا يتم اختياره لأسباب غير معلومة، حسام حسن كان قد أبدى فى الكثير من الأوقات رغبته فى قيادة المنتخب المصرى .. ليطرح حسن التساؤل الدائم متى يتم اختيارى لتدريب المنتخب المصرى.

 

حسام حسن
حسام حسن

 

ويذكر أن حسام قد حقق نجاحات تدريبية كبيرة خلال توليه لمسؤلية المنتخب الأردنى، بالإضافة لنادى الزمالك المصرى، وناى المصرى البورسعيدى، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى طرح اسمه خلال الساعات الماضية لمرشح لتدريب المنتخب المصرى.

 

ترشيح "ملك النص" فاروق جعفر لحسام حسن لتولى قيادة المنتخب المصرى

 

حسام البدرى

حقق حسام البدرى خلال السنوات الماضية، رصيداً من الإنجازات الرياضية التى ساهمت فى طرح اسمه فى العديد من المرات لتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر.

أكد حسام البدرى، خلال تصريحات صحفية، أن أى مدرب وطنى يتمنى تدريب منتخب بلاده، وذلك بعدما ارتبط اسمه بتدريب منتخب مصر، وأنه لا يمانع تدريب المنتخب المصرى إذا ما سمحت إدارة نادى بيراميدز له بذلك، مؤكداً أن قيادة المنتخب المصرى هو شرف كبير يتمنى الحصول عليه يوماً ما.

 

حسام البدري
حسام البدري

 

ونجح البدري فى قيادة النادى الأهلى للتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والأفريقية.

 

حديث البدرى عن امكانية قيادة المنتخب المصرى

وتبقى كل تلك الاسماء مجرد ترشيحات من وسائل إعلامية، وصحف رياضية، واجتهادات صحفية التى قمنا بدورنا كـ"فالصو"  بعرضها فى محاولة منا للوصول إلى إجابة السؤال الذى أصبح يطرح نفسه بقوة خلال الساعات الماضية .. من مدرب المنتخب المصرى خلال الفترة المقبلة ؟

Short URL

الأكثر قراءة