الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:57 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل توجد مفاوضات بين مانويل جوزيه وإدارة الأهلى لعودته لتدريب النادى؟.. فالصو هيقولك

كتبت: إسراء عبد القادر
مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

الأربعاء، 10 يوليه 2019 12:00 ص

يعتبر البرتغالى مانويل جوزيه واحدًا من أبرز المدربين الذين لا ينساهم جمهور النادى الأهلى أبدًا، وعلى الرغم من رحيله عن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم منذ عدة سنوات، إلا أن مشاهد انتصاراته المؤثرة فى المباريات، وحصده للبطولات المختلفة لا تفارق أذهان عاشقى القلعة الحمراء حتى الآن، وخلال الفترة الأخيرة مر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالعديد من اللحظات الصعبة.

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

 

وهو ما جعل الأصوات تتعالى وتنادى بعودة جوزيه لتولى القيادة الفنية للفريق مرة ثانية، ولكنه كان أمرًا صعبًا دون أن يعرف أحد حقيقته، ليخرج جوزيه عن صمته ويجاوب عليه.

 

فى تصريحات صحفية له كشف البرتغالى مانويل جوزيه عن السبب الذى وقف مانعًا دون عودته لتدريب الأهلى مرة ثانية، وقال جوزيه إنه لا توجد مفاوضات بينه وبين مجلس إدارة النادى الأهلى لعودته مرة ثانية، مضيفًا: إن المقابل المادى فى آخر عرض قدمه له النادى الأهلى كان غير مناسب بالمرة.

جوزيه
جوزيه

 

ما هو شكل علاقة جوزيه بمحمود الخطيب حاليًا؟

تابع جوزيه فى تصريحاته الصحفية: إن علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادى كانت ولازالت احترافية من الدرجة الأولى، ولكن العرض الأخير الذى قدمه له كان عرضا أشبه بـ«التطفيش»، حيث إن المقابل المادى يكاد يكون للمساعدين فقط ولن يتبقى له منه شىء.

مانويل جوزيه1
مانويل جوزيه

 

وبتلك التصريحات يكون جوزيه قد أجاب عن التساؤلات العديدة التى طرحها الجمهور الأهلاوى خلال الفترة الماضية حول السبب الذى يقف عائقًا أمام عودته لتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

Short URL

الأكثر قراءة