الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فتاة أحلام جيل التسعينات.. هل تزوجت نرمين الفقى من فاروق الفيشاوى وكمال أبو رية؟

كتب: محمد حجازى

الأربعاء، 03 يوليه 2019 10:30 م

جيل التسعينات كان أحد أبرز فتيات أحلامه وحتى الآن الفنانة نرمين الفقى، والتى طالها العديد من الشائعات نظراً لكونها غير متزوجة حتى الآن، حيث تتردد شائعات من وقت لآخر تزعم زواجها من فنانين ومشاهير أيضاً.

 

حقيقة زواج نرمين الفقى من فاروق الفيشاوى

من بين الزيجات الـ"فالصو" التى نسبت للفنانة نرمين الفقى وزواجها من الفنان فاروق الفيشاوى، حيث ترددت هذه الشائعة بعد التقاط مجموعة صور لهما سوياً خلال العديد من المناسبات التى شاركا فيها.

 

الفنانة نرمين الفقى والفنان فاروق الفيشاوى
الفنانة نرمين الفقى والفنان فاروق الفيشاوى

 

فتاة أحلام جيل التسعينات قابلت هذه الشائعة برد لطيف مهذب، حيث قالت فى تصريحات صحفية إن فاروق الفيشاوى نجم كبير، وكانت ستنال شرفا كبيرا لو كان هذا الخبر صحيحا.

نرمين الفقى وفاروق الفيشاوى
نرمين الفقى وفاروق الفيشاوى

 

حقيقة زواج نرمين الفقى من كمال أبو رية

 

نرمين الفقى وشائعة زواجها من الفنان كمال أبو رية، ترددت أيضاً مراراً وتكراراً، ونفت ذلك أكثر من مرة ونفاه الفنان كمال أبو رية.

 

كمال أبو رية
كمال أبو رية

 

الفنانة ذكرت أن هذه الشائعة تطلق حينما يرى أحداً "أبو رية" يخرج من الفيلا الخاصة بها بمدينة الشيخ زايد، كاشفة أنهما جيران وعندما تحتاج لعمل شىء بالفيلا تتصل به، لأنه الأقرب لها من أى أحد من أفراد أسرتها.

 

أسباب عدم زواج نرمين الفقى

نرمين الفقى قالت فى تصريحات تليفزيونية، إن هناك أشخاصا كثيرين عرضوا عليها الزواج، مؤكدة أنها لم تنزعج من عدم الزواج رغم الكلام الكثير عليها، كاشفة أنها فضلت عدم الزواج أفضل من لقب مطلقة.

 

Short URL

الأكثر قراءة