الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ترامب يغتصب صحفية وتركى آل الشيخ يشجع الأرجنتين.. شائعات على السوشيال ميديا اعرف حقيقتها

أحمد إسماعيل
مشاهير في مرمى الشائعات ..ترامب يغتصب صحفية شهيرة وتركى آل الشيخ يشجع الأرجنتين وزواج ندى بسيونى من الكابتن أيمن يونس

مشاهير في مرمى الشائعات ..ترامب يغتصب صحفية شهيرة وتركى آل الشيخ يشجع الأرجنتين وزواج ندى بسيونى من الكابتن أيمن يونس

الإثنين، 24 يونيو 2019 10:00 ص

المشاهير ونجوم المجتمع ورجال السياسة والساسة هم مادة خصبة جدا لمروجى الشائعات، نظرًا لكونهم دائمًا محط نظر ومتابعة من وسائل الإعلام والصحافة والسوشيال ميديا، لذلك يلجأ الكثير إلى إثارة الشائعات حولهم من أجل كسب الكثير من الشير واللايك، أو لأغراض أخرى قد تسىء إليهم.

 

اعرف حقيقة اتهام جديد لترامب باغتصاب كاتبة صحفية

العديد من السقطات والفضائح تعرض لها الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، منذ توليه السلطة، وكان آخرها اتهام صحفية شهيرة له باغتصابها داخل حجرة لتبديل الملابس فى أحد المتاجر الفخمة بنيويورك.

صحفية شهيرة تتهم ترامب باغتصابها
صحفية شهيرة تتهم ترامب باغتصابها

 

الواقعة كما روتها الكاتبة تدعى "إيه جان كارول"، تبلغ من العمر 75 عاما، كانت قد وقعت فى أى من العامين 1995 أو 1996، نظرا لأنها لم تعد تتذكر السنة بالتحديد، داخل متجر "بيرجدورف جودمان"، بحى "آبر إيست سايد"، مؤكدة أن ترامب كان يعمل وقتها مطورا عقاريا، وكان على معرفة شخصية بها.

 

بدأت الواقعة عندما أقنعها ترامب بمحاولة اختيار هدية نسائية لزوجته، ولكنه كشف لها فيما بعد أنها المرأة التى يريد شراء الهدية لها، وطلب منها أن تجرب قطعة ملابس، مقترحًا أن يدخل معها حجرة تغيير الملابس، مؤكدة أنه قام بحشر نفسه فى الحجرة، وقام بتقبيلها عنوة ثم اغتصابها.

 

تمكنت الكاتبة "إيه جان كارول"، من الإفلات من دونالد ترامب، بعد مقاومته لثوان معدودة، ولم تتقدم بشكوى رسمية ضده لخوفها من الانتقام.

 

قام دونالد ترامب بالرد على الصحفية فى بيان متهمًا إياها باختلاق الواقعة للترويج لكتابها الجديد قائلا: "إنها تحاول بيع كتاب جديد، وهذا ينبغى أن يجعلك تفهم دوافعها".

 

ونفى ترامب وقوع الحادث من الأساس، مؤكدًا أنه لم يقابل هذه المرأة فى حياته، إلا أن مجلة نيويورك قامت بتكذيبه ونشر صورة له تجمعه بكارول وزوجها.

 

حقيقة ارتداء تركى آل الشيخ تى شيرت الأرجنتين لدعم منتخبها ضد قطر

نشر المدون القطرى عادل على بن على، تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى "توتير"، تحمل صورة مفبركة لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركى آل الشيخ، بتيشرت يحمل شعار الأرجنتين، فى إشارة منه إلى دعم "آل الشيخ" للأرجنتين ضد قطر فى المباراة المنتظر إقامتها فى بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

تغريدة فالصو تزعم تركى ال الشيخ يدعم الارجنتين
تغريدة فالصو تزعم: تركى آل الشيخ يدعم الأرجنتين

 

الحقيقة أن الصورة التى نشرها "عادل على" مزورة، الأصل منها تحمل شعار نادى بيراميدز الذى كان يملكه تركى آل الشيخ، والذى أوضح  عبر صفحته الرسمية على تويتر أصل الصورة، مستنكرا الكذب والزيف الذى وقع فيه المدون القطرى.

تعليق تركى آل الشيخ على الصورة المزيفة
تعليق تركى آل الشيخ على الصورة المزيفة

 

اعرف حقيقة زواج الفنانة ندى بسيونى والكابتن أيمن يونس

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية أنباء تزعم أن الفنانة "ندى بسيونى" تزوجت من الكابتن أيمن يونس نجم خط وسط نادى الزمالك فى العصر الذهبى، والمحلل الرياضى بعدة قنوات فضائية.

شائعة زواج ندى بسيونى من الكابتن أيمن يونس
شائعة زواج ندى بسيونى من الكابتن أيمن يونس

 

الأمر الذى ردت عليه الفنانة بسخرية، لعدم زواجها من الأساس، وردت الفنانة ندى بسيونى، على إحدى التغريدات التى سأل صاحبها هل بالفعل بسيونى متزوجة من أيمن يونس قائلة: "الكابتن أيمن يونس أخ عزيز وخفوا عليه شوية يا جماعة والمفاجأة أن عمرنا ما اتقابلنا"، وتابعت: "وأنا مش متجوزة نهدى بقا ها نهدى".

Short URL

الأكثر قراءة