الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:03 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أين يذهب بامبو هذا الصيف؟ العروض المحلية VS الاحتراف الخارجى

رصد وتحقق : محمد جمال

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 06:00 ص

العديد من التقارير الصحفية تناولت مصير كريم بامبو، جناح الإسماعيلى، وإمكانية رحيله عن قلعة الدراويش فى الانتقالات الصيفية، هناك من أشار إلى أن اللاعب وقع للأهلى بالفعل والإعلان عن صفقته خلال أيام، وتحدث آخرون عن عرض احتراف تركى، بينما نفت مصادر أخرى تلك الأنباء.

 

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لوردة الجزائرية
فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا حسين فهمى أم المخرج؟
 

موقع "سوبر كورة" قال:

هناك جلسة ستجمع كريم بامبو مع مسؤولى الأهلى خلال أيام لإنهاء كافة الأمور التعاقدية، قبل الإعلان بشكل رسمى عن الصفقة، لتصبح أولى صفقات الأحمر فى الميركاتو الصيفى القادم، خاصة أن الجناح الشاب سينتهى عقده من الدروايش هذا الموسم.

خبر عن كريم بامبو فى سوبر كورة
خبر عن كريم بامبو فى سوبر كورة
 

فيما، قال موقع "اليوم السابع":

إنه بنسبة كبيرة ستنتهى علاقة بامبو بالقلعة الصفراء، وبناءً عليه ينتظر عرضا احترافيا خارجيا من تركيا الأسبوع المقبل، لذا أجل البت فى العروض المحلية وأبرزها سموحة والاتحاد السكندرى وإنبى والمقاصة.

اليوم السابع يشير إلى وجود عرض تركى لدى بامبو
اليوم السابع يشير إلى وجود عرض تركى لدى بامبو

 

أما صبرى المنياوى، مدير الكرة بالإسماعيلى، فقال فى تصريحات تليفزيونية الآتى:

مدير الكرة بالإسماعيلى قال فى تصريحات لبرنامج "العبها صح" المذاع عبر قناة "تايم سبورت" إن بامبو لم يوقع للأهلى مثلما تردد فى الفترة الماضية، إضافة لذلك فإن إدارة الدراويش فوضتهم بالحديث مع بامبو وبحث إمكانية استمراره مع الفريق، خصوصا أنه لاعب جيد وملتزم ولديه شعبية فى أرجاء القلعة الصفراء.

 

وأشار مدير الكرة بالإسماعيلى إلى أن بامبو يرغب فى الاحتراف الخارجى، متمنيًا استمراره مع الدراويش إذا لم يجد عرضا خارجيا مميزًا.

Short URL

الأكثر قراءة