الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:05 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

النادى الإيطالى ينفى التفاوض مع جوارديولا.. من يقود يوفنتوس خلال الموسم الجديد؟

رصد: محمد حسين

الإثنين، 27 مايو 2019 03:00 ص

بعدما ربط عدد كبير من التقارير الصحفية الإسبانى جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بتدريب نادى يوفنتوس الإيطالى خلال الموسم المقبل، بعد الإعلان عن رحيل مدرب بطل الدورى الإيطالى أليجرى فى نهاية الموسم الحالى، إلا أن نادى يوفنتوس نفى تلك التقارير.

 

المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشى، قال لشبكة "دازن" أمس الأحد، على هامش مباراة فريقه ضد سمبدوريا في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدورى الإيطالى، "إنه عالم غريب، لم نجر أى اتصال مع جوارديولا ولم نفكر بالموضوع لا سيما أنه مرتبط بعقد" مع فريقه الحالى.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل !

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 

ويتولى جوارديولا القيادة الفنية لنادى مانشستر سيتى منذ 2016، وقاده هذا الموسم إلى تحقيق ثلاثية تاريخية فى إنجلترا، من خلال الاحتفاظ بلقب الدورى الممتاز، والفوز بكأس إنجلترا وكأس الرابطة.

 

يوفنتوس ينفى احتمالية التعاقد مع جوارديولا
يوفنتوس ينفى احتمالية التعاقد مع جوارديولا
 

وأكد بارتيتشى فى تصريحاته التى نقلتها فرانس 24، أن ناديه سينتظر حتى نهاية الموسم ليعلن عن هوية المدرب الذى سيخلف أليجرى.

 

وقال بارتيتشى: "نريد بناء أفضل فريق ممكن وسنتصرف بحسب توصيات المدرب الجديد. سننتظر حتى نهاية الموسم، ثمة منافسات لا تزال قائمة ويتعين علينا بالتالى التزام الصمت احتراما للآخرين.

 

ويبحث يوفنتوس، الذى توج بطلا للموسم الثامن على التوالى، عن مدرب للموسم المقبل بعد الإعلان أن أليجرى سيرحل بنهاية 2018-2019، فى ظل تقارير عن خلافات بينه وبين أعضاء فى الإدارة حول خططه المستقبلية.

وفشل أليجرى هذا الموسم فى قيادة الفريق إلى إحراز لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ 1996، رغم انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو الصيف الماضى قادما من ريال مدريد الإسبانى.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى اليومين الماضيين الى أن نادى مدينة تورينو أبرم اتفاقا مع الإيطالى ماوريتسيو سارى مدرب تشيلسى الإنجليزى حاليا، للإشراف عليه فى الموسم المقبل، وتداولت التقارير باسم سيمونى إنزاجى مدرب لاتسيو حاليا.

 

Short URL

الأكثر قراءة