الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:43 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

بث تجريبى

عداد الأخبار الفالصو

7

7

5

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل هددت رانيا يوسف بالانسحاب من "شيخ الحارة" بسبب الفيلم الإباحى؟

الثلاثاء، 14 مايو 2019 04:07 م

 
هددت الفنانة رانيا يوسف بالانسحاب من برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية القاهرة والناس، فهل سؤال شيخ الحارة عما وصفه بـ"الفيلم الإباحى" هو السبب وراء تهديد رانيا يوسف بالانسحاب من الحلقة.  
 
 

انسحاب رانيا يوسف.. هل سيكون قرارها النهائى؟

 
تهديد رانيا يوسف بالانسحاب من برنامج شيخ الحارة ظهر فى الإعلان التشويقى للحلقة التاسعة من البرنامج والمقرر عرضها مساء اليوم الثلاثاء، حيث وجهت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج العديد من الأسئلة للفنانة رانيا يوسف.
 
 
 

أبرز أسئلة بسمة وهبة للفنانة رانيا يوسف

 
جاء ضمن أبرز الأسئلة التى قالتها الإعلامية بسمة وهبة فى الإعلان التشويقى لحلقة رانيا يوسف، سؤالها عن الفستان الساخن الذى كانت ترتديه الفنانة المعروفة فى مهرجان القاهرة السينمائى العام الماضى وكذلك سؤال آخر عن ارتداء رانيا يوسف لملابس أظهرت "الشورت" فى حفل فنى آخر.
 
 

شيخ الحارة يسأل رانيا يوسف عن الفليم الإباحى

 
لكن سؤال شيخ الحارة ربما كان مفاجئا بالنسبة لها، حيث سألها عما وصفه بالفليم الإباحى، إلا أن الإعلان التشويقى لم يوضح بالتحديد عن أى فيلم إباحى يتحدث شيخ الحارة.

 

الأكثر قراءة الآن:

فى حمام الملاطيلى.. هل خدعتنا شمس البارودى؟

من ألقى سميرة مليان عارية من شرفة بليغ حمدى؟

 
ويبدو أن هناك أمرا ما أغضب الفنانة رانيا يوسف مما جعلها تهدد بالانسحاب من حلقة برنامج شيخ الحارة، وسيتضح خلال الحلقة التى ستذاع مساء اليوم السبب الحقيقى وراء تهديدها.

الأكثر قراءة