الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انسحاب رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة.. هل حدث بالفعل؟ (فيديو)

رانيا يوسف

رانيا يوسف

الثلاثاء، 14 مايو 2019 10:05 ص

كتب محمد البحيرى

انسحاب رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، ربما يكون مجرد قرار اتخذته الفنانة الشهيرة ثم تراجعت عنه بعد اقتناعها باستكمال الحلقة.

وأظهر الإعلان التشويقى لـ"برنامج شيخ الحارة" انسحاب رانيا يوسف من حلقة البرنامج الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، لكن لم يتضح ما إذا كان قرار رانيا يوسف بالانسحاب تم العدول عنه أم نفذته بالفعل؟

 

انفعال رانيا يوسف فى برنامج شيخ الحارة

ويبدو من الإعلان التشويقى لبرنامج شيخ الحارة فى حلقة رانيا يوسف التى ستُذاع مساء اليوم الثلاثاء على فضائية "القاهرة والناس"، أنها انفعلت بشدة بسبب أسئلة شيخ الحارة، وهذا ربما يكون ضمن الأسباب التى جعلت رانيا يوسف تٌقرر الانسحاب، خاصة أن أسئلة شيخ الحارة تطرقت إلى العديد من أسرار الفنانة الشهيرة.

 

الأكثر قراءة الآن:

فى حمام الملاطيلى.. هل خدعتنا شمس البارودى؟

من ألقى سميرة مليان عارية من شرفة بليغ حمدى؟

 

شيخ الحارة يسأل رانيا يوسف عما وصفه بـ"الفليم الإباحى"

شيخ الحارة وجه العديد من الأسئلة للفنانة رانيا يوسف، وهذا ظهر جليا عبر الإعلان التشويقى لحلقة اليوم، حيث سألها على سبيل المثال عما وصفه بـ" الفليم الإباحى".

الإعلان التشويقى الذى أذاعته قناة القاهرة والناس للحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة التى تحل فيها الفنانة رانيا يوسف، أظهر لقطات لردود فعلها جراء الأسئلة التى وجهت إليها من قبل الإعلامية بسمة وهبة وكذلك شيخ الحارة.

 

الأكثر قراءة الآن:

مايكل جاكسون طلع فالصو.. فيلم يكشف اعتداءه جنسيا على الأطفال لسنوات 

من فالصو إلى علاء مبارك.. هنجاوبك على كل أسئلتك عن صفقة القرن

 

بسمة وهبة تسأل رانيا يوسف عن "الشورت"

وقد وجهت الإعلامية بسمة وهبة عدة أسئلة للفنانة رانيا يوسف من بينها هل تعمدت الفنانة إظهار "الشورت" فى حفلة الدير جيست التى شاركت فيها العام الماضى، إضافة إلى سؤالها عن الفستان المثير الذى أثار ضجة عندما ارتدته رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائى فى نوفمبر 2018.

 بسمة وهبة قالت للفنانة رانيا يوسف: "هل كنتِ تقصدين إظهار الشورت فى حفلة الدير جيست"؟ وهنا ردت عليها رانيا يوسف قائلة: "كنت قاصدة أظهر الشورت فعلا... أنا لما اشتريت الفستان مكنتش متوقعة إنه يكون كاشف بالشكل ده".

 

الأكثر قراءة الآن:

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لـ"وردة" إشاعة صدقها جيل!

 

 كما أن شيخ الحارة سألها عما وصفه بـ"الفليم الإباحى" وكذلك عن قص شعرها بعد طلاقها الأول، وجاء ضمن اللقطات رد للفنانة رانيا يوسف لـ"شيخ الحارة" قائلة: "خلينا لطاف يا شيخ الحارة مش عايزين نفتكر حاجات توجع وحاجات تدايق ملهاش لازمة".

 

محاولة انسحاب رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة

وقبل انتهاء الإعلان التشويقى ظهر موقف انسحاب رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة، حيث طلبت الفنانة من الإعلامية بسمة وهبة عدم استمكال الحلقة، وخلال الحلقة التى ستُذاع مساء اليوم سنرى ما إذا نفذت رانيا يوسف قرار انسحابها أم أنها تراجعت عنه فيما بعد وأكملت الحلقة.

 

الأكثر قراءة الآن:

إذاعة أم كلثوم.. كذبة عبد الناصر الحلوة

صور الملكية خدعة كبيرة.. ومصر وقتها لم تكن نعيما

Short URL

الأكثر قراءة